عمالقة الصناعة Sony و Microsoft و Nintendo تنسحب من E3 2023 رسميًا!

E3 2023 no sony microsoft nintendo this year arabgamerz عرب جيمرز لا وجود اي 3 مايكروسوفت سوني نينتندو

هل يكون المسمار الأخير الذي يُدق في نعش معرض E3 المحبوب؟ لربما الأمر كذلك مع غياب الشركات الكبرى الثلاثة عن هذه النسخة من المعرض، لتكون الصدمة الأكبر لمتابعي هذا الوقت المميز لألعاب الفيديو كل سنة.

لم يحظى مؤتمر E3 بوقت جيد في السنوات القليلة الماضية، فبعد إلغاء كل من نُسختي 2020 و 2022، وإقامة نسخة 2021 كُليًا عبر الفيديو المباشر دون حضور على أرض الواقع، أصبح المتابع يشك في كون E3 على شفى الهاوية خاصة لعدم حضور Sony منذ 2019 وتجديدها عدم رغبتها بذلك الآن في 2023.

المفاجأة هذه المرة أتت عبر تقرير IGN الذي أفاد بغياب كل من Microsoft و Nintendo، واللتان اعتادتا الظهور حتى ولو بشكل بسيط مما يعني بأن أيام المعرض العالمي الأضخم في التاريخ أصبحت معدودة، وذلك مع تفضيل الشركات توفير المال وإقامة مؤتمراتها الخاصة عبر الإنترنت دون الحاجة لحجز المقصورات والمسارح.

إلى جانب غياب هذه الشركات الكبرى (بالإضافة إلى EA التي تُجري مؤتمرها الخاص أيضًا)، فالشكوك تحوم حول مستقبل المعرض خاصة بعد مواجهته لمنافسة شديدة من قبل Summer Game Fest الذي ينظمه Geoff Keighley كل عام مع دعم كبير من شركات الألعاب.

بالرغم من ذلك، قد نرى حضورًا لعدة شركات مهمة مثل Ubisoft و Activision Blizzard إضافة إلى Take-Two، لذا وحده الوقت ما سيكشف لنا مستقبل هذا التقليد المحبوب في عالم صناعة الفيديو.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x