عودة لعبة Dragon Ball القتالية الأفضل Budokai Tenkaichi مع جزء جديد!

Dragon Ball Budokai Tenkaichi 4 arabgamerz عرب جيمرز دراغون بول بودوكاي تينكيشي 4

بعد انتظار دام لأكثر من 15 عامًا، حصل محبو ألعاب Dragon Ball القتالية أخيرًا على إصدار جديد من سلسلة Budokai Tenkaichi الأشهر على منصة PS2 لتعود من جديد في Budokai Tenkaichi 4 لمنصات الجيل الجديد وذلك مع إعلان Bandai Namco المفاجئ.

خلال حدث Dragon Ball Games Battle Hour 2023 لتجمع محترفي الألعاب القتالية، تم الكشف عن عرض مميز مخصص للحدث ليكشف عن أن الإصدار القادم من سلسلة Budokai Tenkaichi قيد العمل حاليًا، بالرغم من عدم الكشف عن عنوانه أو موعد إصداره أو أية تفاصيل متعلقة بشخصياته ومحتوياته.

الإعلان وحده عن وجود جزء جديد أشعل الانترنت طوال اليوم، حيث اجتمع مئات الآلاف من المعجبين حول العالم عبر Twitter ليجعلو اللعبة في خانة Trending لساعات طويلة. كيف لا وقد انتظروا جيلين من المنصات دون ألعاب Budokai جديدة منذ آخر إصدار على منصة PS2 في 2007 (وبعض الاصدارات الفرعية لاحقًا التي لم تصل لذات المستوى).

ما يُفرق Budokai Tenkaichi عن غيرها من ألعاب Dragon Ball أمثال FighterZ و Xenoverse هو نمط القصة الذي يغطي كامل أحداث Dragon Ball بكامل شخصياتها وعبر مواسمها المختلفة، حيث وصل عدد الشخصيات في الجزء الثالث منها إلى أكثر من 160 شخصية من كافة إصدارات الانمي القتالي الأشهر.

سننتظر قيام Bandai Namco بمشاركتنا للمزيد من التفاصيل تباعًا لذا ابقوا معنا لنوافيكم بكل جديد حال وصوله!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x