قصة God of War Ragnarok الأصلية كادت تقتل Kratos في بداية اللعبة؟!

God of War Ragnarok Thor Kratos arabgamerz عرب جيمرز غاد اوف وور راجناروك

العنوان ليس حرقًا لأحداث God of War Ragnarok وإنما ما كان سيكون الأمر عليه في حال سير المطورين بالاتجاه الأصلي، والذي قام كل من المخرج الروائي Matt Sophos ومصمم القصة Richard Gaubert بمناقشته مؤخرًا لإعطائنا نظرة خفية على عملية التطوير للعبة الشهيرة.

وفقًا لمقابلة أجراها برنامج MinnMax على يوتيوب، كشف كلا المطورين بأن التوجه الأصلي للعبة كاد ليكون مختلفًا جدًا مع وجود فكرة قتل Kratos من قبل Thor في بداية اللعبة، مما سيجعلنا نقوم بأخذ دور Atreus مُعظم اللعبة إلى أن يقوم بإنقاذ والده من الجحيم بعد مرور 20 عامًا على أحداث بداية القصة.

“الأمر لن يحدث الآن، لذا كل ما نتحدث عنه أصبح أشبه بقصص المعجبين” تحدث Sophos كاشفًا بأن المخرج Eric Williams هو من عارض فكرة موت Kratos على يدي Thor في بدايات اللعبة، وذلك لسبب مُقنع من وجهة نظره.

أتت معارضة Williams من منطلق هروب Kratos من الموت لعدة مرات خلال السلسلة، بالتالي فالجمهور سيتوقع حتمًا عودته للحياة بطريقة أو بأخرى كما جرى في نهاية إصدارات سابقة من اللعبة.

أما عن سبب وجود فكرة موت Kratos من الأساس فهي رؤية Atreus للرسوم الحائطية في نهاية إصدار 2018 لتشير إلى وفاة والده، وهي الفكرة التي تتمحور حولها قصة Ragnarok حيث أراد Williams التلاعب بفكرة الأقدار وطريقة الهروب منها وصنع المستقبل الخاص بك.

يُذكر بأن God of War Ragnarok أصبحت من أنجح ألعاب PlayStation حتى الآن، مع بيعها لأكثر من 11 مليون نسخة في بضعة أشهر وحصولها على تقييم عالمي وسطي بلغ 93% على OpenCritic.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x