لعبة Atlas Fallen تحصل على تاريخ إصدار رسمي

أعلنت شركة Focus Entertainment الاستوديو المملوك لها Deck13 Interactive عن Atlas Fallen ، لعبة الحركة الخيالية RPG حيث تقاتل مخلوقات أسطورية في قتال قوي ، ليكون تاريخ إصدارها الرسمي هو 16 مايو القادم.تدعوكم الشركة لحفظ التاريخ والتحضير له جيدًا. المزيد من الإثارة على وشك أن تأتي تباعًا مع عرض ترويجي مذهل عن طريقة اللعب قريبًا ، لذا ابق على اتصال!

أبهرنا حساب اللعبة على تويتر ببعض لقطات الشاشة الرائعة من اللعبة. طالعها بالأسفل.

انهض من الغبار في Atlas Fallen !

بمفردك أو مع صديق ، انطلق في رحلة بطولية عبر مجموعة متنوعة من البيئات الأخاذة ، وانطلق بسرعة عبر المناظر الطبيعية الصحراوية لعالم شاسع مغطى بالرمال. استكشف الآثار القديمة واكتشف أسرار المجتمع المنهار وأسراره. حارب ملكًا فاسدًا ووحوشًا غير عادية بفضل القوة الجبارة لسلاحك متغير الشكل. أطلق العنان للمهارات والقدرات القوية لبناء مجموعة حركات فريدة والارتقاء كبطل سيحرر شعب أطلس.

يمتلك استوديو Deck13 Interactive سجلًا جيدًا من الألعاب التي عمل عليها حيث عمل على ألعاب The Surge بجزئيها و Lords of the fallen وهي كلها ألعاب من نوع Souls Like، بجانب ألعاب أكشن مثل Blood Knights و ألعاب بناء مثل Transocean 2: Rivals وغيرها من الألعاب.

تصدر Atlas Fallen في 16 مايو على جهاز PlayStation 5 ومنصة Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي. قم بتسجيل حساب Focus Entertainment الخاص بك للحصول على الأخبار والمزايا الحصرية!

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x