مبيعات God of War Ragnarok تصل إلى 11 مليون نسخة مباعة!

God of War Ragnarok

أعلن استوديو Santa Monica المطور للعبة God of War Ragnarok أن اللعبة قد باعت بالفعل 11 مليون نسخة في أقل من 3 أشهر على إصدارها في الأسواق.

نشعر بالتواضع الشديد لأن God Of War Ragnarök  قد حققت مبيعات بلغت 11 مليون نسخة!

لن يكون أي من هذا ممكنًا بدون دعم معجبينا لنا، لذا نشكركم على قدومكم في تلك الرحلة معنا!

يُعد هذا استمرارًا لتكسير الأرقام القياسية حيث كانت God of War Ragnarok أضخم وأنجح إطلاق لحصرية بلايستيشن في التاريخ بعد أن وصلت مبيعاتها إلى 5.1 مليون نسخة في أسبوعها الأول، وهذه المرة تصبح أكثر حصرية طرف أول مبيعًا على الإطلاق.

بالطبع تستحق اللعبة كل هذا النجاح كونها واحدة من أجمل الألعاب على جميع الأصعدة، فقد قدمت God Of War Ragnarök قصة قوية وأسلوب لعب غامر وممتع وجوانب تقنية لا غبار عليها.

حصلت اللعبة على تقييم 9.5 في مراجعتنا لها، كما كتبنا أيضًا مقالًا مفصلًا يشرح نهاية اللعبة لمن يرغب في فهمها بتعمق أكبر. يمكنك قراءته من هنا.

وفي أخبار أخرى مهمة عن اللعبة، يذكر أن استوديو Santa Monica كان قد أعلن عن قدوم طور إعادة اللعب من بدايتها دون خسارة التقدم أو العتاد الذي جمعته “New game+” إلى اللعبة أخيرًا بعد مطالبات اللاعبين المستمرة بذلك التحديث المهم.

من غير المعروف إذا ما كانت ستحصل السلسلة على أجزاء جديدة أم لا، ولكن نظرًا لهذه المبيعات الهائلة، من الصعب أن تتخذ سوني القرار بالاكتفاء من السلسلة وبلا شك سوف تجد طريقة لإعادة كريتوس وأتريوس إلى أحضان اللاعبين في المستقبل بطريقة أو بأخرى.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x