مجموعة Uncharted Legacy of Thieves بالمجان لاشتراكات PlayStation Plus الخاصة

Uncharted legacy of thieves ps plus arabgamerz عرب جيمرز انشارتد مكتبة بلايستيشن بلس

إن كنت تقوم حاليًا بماراثون عبر ألعاب استديو Naughty Dog بعد نهاية مسلسل The Last of Us، فإن سلسلة Uncharted هي واحدة من أفضل الألعاب التي تستطيع تجربتها عبر منصة PS5 وبالأخص جزئي Uncharted 4 و Uncharted: Lost Legacy واللذان تم تحسينهما في إصدار مجموعة Legacy of Thieves والقادمة مجانًا لمشتركي PS Plus المميزين.

بدءًا من 21 مارس، ستنضم مجموعة Uncharted بالإضافة إلى 16 لعبة أخرى إلى مكتبة اشتراكات Extra و Deluxe/ Premium حيث تتضمن ألعابًا عدة مثيرة من ضمنها لعبة Tchia ذات العالم المفتوح اللطيف والتي ستأتي للاشتراك في يومها الأول من الإصدار، بشكل مشابه لألعاب Xbox Game Pass.

إحدى الألعاب المثيرة الأخرى لشهر مارس هي Ghostwire: Tokyo، والتي حصلت مؤخرًا على إعلان عن تحديث Spider’s Thread الجديد والذي يضيف عدة مزايا وإضافات جديدة مجانية، كما أن Final Fantasy Type-0 و Dragon Ball Z: Kakarot و Rage 2 ستُبقيك مشغولًا لهذا الشهر دون شك.

ألعاب أخرى تتضمن Immortals Fenyx Rising و Life is Strange بجزئيها الثاني و True Colors، بالإضافة لكل من Untitled Goose Game و Haven و Street Fighter V Champion Edition و Rainbow Six Extraction وغيرهم الكثير.

بإمكانك إلقاء نظرة على الألعاب الكاملة الآتية لاشتراكات PS Plus في شهر مارس عبر المنشور الرسمي على موقع PlayStation هنا. نرجو لك وقتًا ممتعًا مع هذه الألعاب!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x