مطور Hogwarts Legacy تخلى عن النظام الأخلاقي والسمعة في اللعبة أثناء التطوير

Hogwarts Legacy

عند إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، تلقى عنوان Hogwarts Legacy الكثير من الثناء لتقديمه تجربة RPG قوية مستوحاه من عالم هاري بوتر في صورة عالم مفتوح، ولكن كانت هناك بعض الأشياء التي لم تلقى استحسان اللاعبين في التجربة. على سبيل المثال، على الرغم من أن اللعبة تسمح للاعبين باستخدام اللعنات الثلاث التي لا تُغتفر، إلا أن اللاعبين لم يلقوا أي عواقب لاستخدامها، مع عدم وجود نظام أخلاقي أو نظام سمعة يعاقب اللاعبين على خرق قوانين هذا العالم الافتراضي مثل الأفلام أو الكتب.

كما اتضح لاحقًا، كان من المفترض بالفعل أن يكون النظام الأخلاقي في اللعبة. كما تم الكشف في مقطع فيديو تم تحميله بواسطة شركة البيانات GrandTheftDiamonds (تم التقاطه بواسطة PC Gamer) تشير الملفات المكتشفة حديثًا إلى معاقبة اللاعبين ومعاقبتهم بطرق معينة على مجموعة متنوعة من الأشياء.

قد تؤدي الإجراءات مثل الابتزاز والتسلط والنوم وسوء السلوك في الفصل وغير ذلك إلى خصم نقاط المنزل لأي منزل تنتمي إليه في نظام شبيه بما كنا نراه في لعبة Bully مثلًا، في حين أن النتائج الأخرى للجرائم الأكثر خطورة، مثل استخدام التعاويذ التي لا تُغتفر وقتل الأشخاص، ستظهر ” يتم استدعاء شخصيات السلطة،أي أنه كان من المفترض أن يتم مطاردة اللاعب من قبل السلطات، في نظام أشبه بنظام Wanted Level في GTA و RDR.

ومن المثير للاهتمام ، أن الملفات الأخرى التي عثر عليها صانع البيانات تشير أيضًا إلى أن المطور Avalanche Software قد خطط في الأصل أيضًا لتضمين نظام سمعة من شأنه أن يملي كيف تسير علاقتك مع الشخصيات، مع تصنيفات للعلاقات بالمستويات الآتية:
Hate
Dislike
Indifferent
Familiar
Cordial
Friendly
Companion

بناءًا على هذه المعلومات، يبدو أن استوديو Avalanche قد أزال بعض آليات اللعب من Hogwarts Legacy تجنبًا للمشاكل التقنية أو لتوفيرها للجزء القادم منها، والذي يعتقد أنه قد بدأ العمل عليه بالفعل.

يتوفر عنوان Hogwarts Legacy حاليًا على PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي ويتم إطلاقه لـ Nintendo Switch في 14 نوفمبر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x