مطور LittleBigPlanet السابق يعمل على لعبة جديدة بالكامل

Dreams littlebigplanet developer new game arabgamerz عرب جيمرز مطورين دريمز ليتل بيغ بلانت

كشف الاستديو المطور لإصدارات LittleBigPlanet الأولى والعقل المدبر وراء لعبة Dreams الشهيرة عن بدء العمل على لعبة جديدة بالكامل، حيث كشف فريق Media Molecule بأن اللعبة الجديدة ستتطلب جميع جهود أعضائه وعلى ذلك فهناك خبر محزن لمحبي واحدة من ألعابه الجماعية.

شهر سبتمبر من عام 2023 الحالي سيكون الشهر الأخير للعبة Dreams والتي سيتوقف دعمها رسميًا حسب الإعلان الجديد، إلا أن اللاعبين سيحتفظون بقدرتهم على صناعة ومشاركة والدخول إلى عوالم Dreams حتى بعد انتهاء الخدمة.

توقف الدعم يعني عدم استقبال اللعبة لأية محتويات أو تحديثات جديدة بعد الآن، بالإضافة لتوقف فعاليات المجتمع مثل Impy Awards وغيرها، لكنك ستتمكن من شراء اللعبة ودخول محتواها الجماعي بفضل نقلها لمخدمات تخزين جديدة تضمن استقلال اللعبة في المستقبل، ويمكنك التعرف على كافة التغييرات التي ستطرأ نتيجة لذلك عبر هذا المنشور الرسمي على موقع Dreams.

بالعودة إلى مشروع Media Molecule الجديد، فقد تم وصفه على أنه “مشروع ممتع ومرح وابداعي” وبأنه على الرغم من رغبة المطورين بدعم Dreams لفترة طويلة إلا أن الأمر لم يعد ممكنًا، حيث لن تكون اللعبة الجديدة هي Dreams 2 أو أي إصدار يتعلق بهذه السلسلة، وسيكون عنوانًا جديدًا بالكامل لا يستطيع الفريق الانتظار حتى الكشف عن تفاصيله.

لم يتم الحديث عن المنصات التي ستأتي لها اللعبة الجديدة، إلا أن كل من Dreams و LittleBigPlanet قد أتت حصرية لمنصات PlayStation في السابق.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x