هل تصدر GTA 6 في هذا الموعد حقًا؟ تسريبات مهمة جديدة!

gta-6 vi arabgamerz موعد صدور جي تي ايه 6 عرب جيمرز

تُعد Grand Theft Auto 6 أو اختصارًا GTA 6 واحدة من أكثر الألعاب انتظارًا في التاريخ، كيف لا وقد أتى الإصدار السابق GTA V قبل عشرة أعوام ليكون كل ما لدينا عبر ثلاثة أجيال مختلفة من المنصات (PS3/4/5)؟

مع شُح المعلومات الخاصة بالإصدار الجديد، فإن المعجبين يتمسكون بأي تفصيل يستطيعون الحصول عليه، وهو ما تسبب العام الماضي بتسريب ضخم لمرحلة تطويرية باكرة جدًا من اللعبة الجديدة، إلا أن خبر اليوم يتعلق بموعد إصدار رسمي من Rockstar، وقد يكون الإعلان أقرب مما نتوقع.

هناك خبران أحدهما جيد والآخر سيء: الخبر الجيد؟ المسرب “Tez2” والمعروف بدقة معلوماته قد تحدث بأن الإعلان عن GTA 6 قادم قريبًا وبأن اللعبة قد تأتي في نهاية 2024 أو بداية 2025. الخبر السيء؟ ستقوم Rockstar باقتطاع جزء من اللعبة للحاق بموعد الإصدار ذلك، وربما يتم إطلاق ذلك المحتوى لاحقًا أو إلغاؤه كليًا.

لا شك أن GTA 6 ستكون واحدة من أضخم وأفضل تجارب العالم المفتوح مع المحتوى المقتطع أو دونه، إلا أنه ما يزال من المخيب للآمال رؤية عدم كفاية 10 سنوات لتطوير اللعبة بالشكل الأمثل والأشمل، لكن وبكل الأحوال فنحن في انتظار أي معلومات رسمية بفارغ الصبر!

يُذكر بأن GTA V قد حصلت على تحديث الجيل الجديد في مثل هذا الوقت من العام الماضي، وهي حاليًا التجربة الأفضل لقسم GTA Online والذي ما يزال يحصل على تحديثات جديدة كل فترة لإبقاء اللاعبين منغمسين في عالم سلسلة الجريمة الأشهر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x