GOW Ragnarok لم تكن آخر مرة نرى فيها شخصية Tyr حسب المؤدي الصوتي

قد تكون لعبة God of War Ragnarok هي آخر لعبة في فصل الملحمة النوردية الخاصة بكريتوس ، ولكن مهما كان ما يحمله المستقبل للسلسلة ، فقد لا تكون مختلفة جذريًا عن خيوطها السردية السابقة مثل القفز من اليونانية إلى الأساطير الإسكندنافية. هذا وفقًا للتعليقات الأخيرة التي أدلى بها الممثل بن برندرغاست ، الذي لعب دور Tyr صوتيًا في إصدارة GOW Ragnarök ، في عنوان المغامرات والحركة لعام 2022.

كما ذكرت من قبل Shark Games ، قال Prendergast خلال حدث PAX East الأخير أن God of War Ragnarok “ليس آخر ما تراه” لشخصيته Tyr. ورفض توضيح بيانه ، وزُعم أنه مزاح أيضًا حول توقيعه اتفاقيات عدم إفشاء مع شركة سوني ، على الرغم من أن الدلالة الضمنية تبدو إلى حد كبير أن Tyr قد يعود بشكل ما في وقت ما في المستقبل.

من الواضح والمعروف للجميع، بأن Tyr كان له دورًا محوريًا في God of War Ragnarok ، وعلى الرغم من أن تطور اللعبة الكبير نحو النهاية ألقى بكل ذلك بموضع تساؤل ، فقد ظهر بشكله الحقيقي في محتوى ما بعد اللعبة في God of War Ragnarok ، ولا يزال على قيد الحياة وبصحة جيدة في هذه المرحلة من قصة المسلسل.

يبقى أن نرى ما إذا كان هذا يعني أنه سيظهر في الألعاب المستقبلية أيضًا – على الرغم من أنه يمكن للمرء أن يستبعد بأرياحية التوسعات لـ Ragnarok ، بالنظر إلى التعليقات السابقة للمخرج Eric Williams. في هذه الأثناء ، أعطت  أمازون الضوء الأخضر رسميًا لمسلسل God of War TV ، وهناك احتمال أن تكون إشارة Prendergast إلى شخصيته التي ظهرت فيه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x