إزاحة الستار عن لعبة Avatar: Frontiers of Pandora وتحديد موعد الإطلاق في 7 ديسمبر

frontiers of pandora

لقد مر وقت طويل منذ أن سمعنا أي شيء بخصوص Avatar: Frontiers of Pandora، لعبة أفاتار للعالم المفتوح التي يتم تطويرها حاليًا. صرّحت Ubisoft نفسها أن اللعبة ستطلق في وقت ما خلال هذه السنة المالية، وقد تم الآن تأكيد تاريخ الإصدار خلال أحدث عرض Ubisoft Forward Showcase جنبًا إلى جنب مع مقطع دعائي طويل للعبة، مما أعطانا نظرة على أسلوب لعب Avatar: Frontiers of Pandora والعديد من التفاصيل الأخرى الخاصة بالعنوان المرتقب.

يُذكر أنه قد مر ما يقرب من خمسة عشر عامًا منذ إطلاق آخر لعبة Avatar رئيسية، وقد تم إعداد هذه الملحمة من منظور الشخص الأول والتي تدور في عالم مفتوح وتحركها قصة تقوم بقديم عالم Avatar للاعبين كما لم يحدث من قبل. في Avatar، ينجو أحد عناصر قبيلة Na’vi من الإبادة ويستيقظ بعد قفزة زمنية تتيح له حرية استكشاف عالم مفتوح ضخم وشق طريقه الخاص.

بدأ المقطع الدعائي بالكشف عن أن لعبة Avatar: Frontiers of Pandora ستجعلك تتقمص شخصية N’avi الذي يسعى للقبض على أحد عناصر RDA ويقاتل مع قبيلته الخاصة. لقد تم عرض كذلك آليات القتال وتطوير العالم، وشرح كيف تلعب العادات والتقاليد دورًا هامًا أثناء اللعبة، وكيف سيعبر اللاعبون بيئة العالم المفتوح ويكشفوا عن الأسرار التي يمكن العثور عليها.

الجدير بالذكر أنه تم الكشف أيضًا على أن اللعبة سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام وتحديدًا في 7 ديسمبر وذلك عبر منصات PS5 وXbos Series X|S بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

إذا كنت تأمل أن يكون مُبتكر شخصية أفاتار James Cameron له بصمة على Avatar: Frontiers of Pandora، فأنت ستصاب بخيبة أمل بعض الشيء، لقد تم التأكيد بالفعل على أن كاميرون قرر أن يبتعد تمامًا عن ذلك المشروع وسمح لشركة Ubisoft بإخبار القصة بنفسها بدون التقيّد بالأحداث الأصلية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x