إشاعة: Assassin’s Creed Codename Red تصدر في خريف 2024

لم تقدم Ubisoft أي تفاصيل جديدة عن Assassin’s Creed Codename Red في الوقت الحالي على الرغم من كونها عنوانها الرئيسي التالي في السلسلة. وبالرغم من التسريبات حول مشكلات التطوير في ديسمبر ، إلا أن التطوير يبدو في حالة جيدة حسب تسريبات جديد، والتي تعطينا بعض المعلومات الجديدة أولها أنه سيكون له بطلين قابلين للعب ، وفقًا لتوم هندرسون من Insider Gaming. تم تقديم تحديث منذ ذلك الحين ، يكشف أن الشخصيات هي Samurai و Shinobi.

غير معروف أي تفاصيل عن أسلوب اللعب والتبديل بين الشخصيات ، لكن الصورة التي أصدرتها يوبي سوفت للعبة أظهرت على ما يبدو أنه شخصية ساموراي ، ويبدو أيضًا أنها أنثى. يُشاع أن شخصية الشينوبي هو لاجئ أفريقي تبنى قانون العقيدة ، والذي يتماشى جيدًا مع إشاعات تركيز المشروع على التخفي. يبدو أن مطور Ubisoft Quebec يتخذ أسلوب Hitman أو Splinter Cell في طريقة اللعب.

يمكنك الاختباء في العشب الطويل وإخفاء الجثث وإطفاء الأضواء لإخفاء ظلالك. على الرغم من أن اللعبة داخليًا تعامل على أنها عنوان من المقرر صدوره في خريف 2024، فقد يستغرق الكشف عنها بعض الوقت. ذكر Insider Gaming أن Ubisoft تركز على العرض الأول لألعاب Assassin’s Creed Mirage والإعلان عن Assassin’s Creed Nexus ، وهو عنوان VR.

يذكر أن أساسينز كريد ميراج من المقرر إصدارها في النصف الأول من هذا العام ولكن بلا أي معلومات أو لقطات مباشرة من أسلوب اللعب منها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x