إطلاق نسخة تجريبية من لعبة التصويب المجانية XDefiant

XDefiant

أعلنت شركة Ubisoft رسميًا عن إطلاق نسخة بيتا تجريبية من لعبتها الجديدة XDefiant ، لعبة التصويب الجديدة التي سوف تتوفر مجانًا لجميع اللاعبين.

تجدون التفاصيل الكاملة في البيان الرسمي:

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن مواعيد إطلاق نسخة البيتا من لعبة XDefiant، وهي لعبة تصويب مجانية سريعة الوتيرة من تطوير Ubisoft San Francisco وتتضمن فصائلاً مستوحاة من بعض أكثر سلاسل ألعاب Ubisoft المحبوبة. يبدأ البيتا الخاص اليوم ويستمر حتى 23 أبريل / 3 شوال 1444، والذي سيوفر ميزة اللعب المشترك عبر المنصات حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بلعبة XDefiant على أجهزة PC أو PlayStation 5 أو Xbox Series X|S. يستطيع اللاعبون التسجيل لفرصة المشاركة بالبيتا الخاص عبر www.playxdefiant.com.

سيعرّف البيتا الخاص اللاعبين على ساحة XDefiant، بما في ذلك الميزات التي ستكون متاحة عند الإطلاق:

  • الخرائط الـ 14 جميعها التي ستتوفر عند الإطلاق
  • 4 فصائل مستوحاة من سلاسل ألعاب من Ubisoft
  • 24 سلاحاً
  • 44 ملحقاً
  • 5 أجهزة متفجرة

يستطيع اللاعبون تجربة اللعب بواحد من 4 فصائل مستوحاة من سلاسل ألعاب من Ubisoft: وهم المنظّفون (من The Division)، وليبرتاد (من Far Cry 6)، وإيكيلون (من Splinter Cell)، والأشباح (من Ghost Recon Phantoms). يتضمن كل فصيل 3 شخصيات، لكن سيتم فتح شخصية واحدة فقط من كل فصيل، في حين يمكن فتح البقية من خلال المهمات.

بالرغم من أن اللاعبين لن يتمكنوا من الحفاظ على تقدمهم عند إطلاق اللعبة، لكن باستطاعتهم الاحتفاظ بما يصل إلى 10 عناصر تجميلية حصرية عند الإصدار.

احتفلت XDefiant بانطلاق البيتا الخاص اليوم من خلال عرض على قنوات Ubisoft الرسمية على تويتش ويوتيوب، والذي تضمن نظرة معمقة على اللعبة، وخريطة الطريق الموسمية، وجلسة أسئلة وأجوبة مع المنتج التنفيذي مارك روبين، ومباراة بقيادة الباثّين باتريك برايس “Aches” وجوناثان تاكر “Pacman“.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x