إنهاء دعم Back 4 Blood بعد أقل من عامين على اصدارها

back 4 blood game arabgamerz عرب جيمرز باك فور بلاد

لا أحد يُحب رؤية تلك العبارة، إلا أن لعبة أخرى من الألعاب التي صدرت مؤخرًا ستُغلق الستار وهذه المرة أتى الدور على Back 4 Blood – والتي كان من المفترض بأن تكون البديل المنتظر للعبة Left 4 Dead 3 التي مازلنا لم نحصل عليها.

حينما أعلن Turtle Rock Studio عن تطويره لسليلة روحية لألعاب Left 4 Dead بصحبة عدد من المطورين الأصليين، لم نكن لنتوقع بأنه وبعد أقل من عامين على إطلاق لعبة التصويب الجماعية سنكون أمام إيقاف دعمها بشكل رسمي، إلا أن هذا هو حال مجال ألعاب الفيديو على ما يبدو، لتنضم Back 4 Blood لعدة ألعاب أخرى توقف دعمها من Apex Legends Mobile إلى Avengers.

السبب وراء إيقاف الدعم يعود لرغبة المطورين التركيز على لعبتهم الجديدة القادمة، إلا أنه من المحزن رؤية لعبة جماعية كان من المفترض بأن تعيش لسنوات طويلة تتوقف عن العمل بعد تلك الفترة الوجيزة من الزمن، خاصة مع استمرار ممارسة Left 4 Dead يوميًا من آلاف اللاعبين عبر Steam.

المراجعات السلبية وانتقادات اللاعبين ساهمت حتمًا في خسارة Back 4 Blood لزخمها، حيث كانت واحدة من الشكاوى هي المستوى الصعب للغاية للعبة والذي تم تعديله لاحقًا، إلا أن موازنة اللعبة استمرت بكونها مشكلة للعديدين عبر نظام بطاقات التأثير والتي أعطت أفضلية للاعبين دون آخرين.

قلة المحتوى وتأخر التوسعات المنتظرة والمزيد كانت أيضًا أسبابًا رئيسية في خيبة أمل اللاعبين مما تسبب في نهاية المطاف إلى التوقف عن دعم اللعبة، لذا نرجو لاستديو Turtle Rock التوفيق في لعبتهم القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x