استعدوا لعودة سلسلة Dead Rising قريبًا مع ريبوت جديد

حققت شركة Capcom نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، مع عودة سلاسل عريقة ومبحبوبة مثل Resident Evil و Devil May Cry و Street Fighter  و Monster Hunter إلى الأضواء مرة أخرى بعد تخبطات عانت منها الشركة في فترة 2010-2017 حيث تتمتع جميعها بنجاح كبير وتجاري. يمكننا اعتبار هذه الفترة هي قمة أمجاد الشركة بعد عودتها، وبينما من المحتمل أن تستمر هذه النجاحات، يبدو أن Capcom لم تكتف من هذه النجاحات ولازالت متعطشة للمزيد، حيث تريد إعادة إحياء سلسلة من أنجح سلاسلها التي دخلت في سُبات منذ فترة، وهي سلسلة Dead Rising، ولا نتوقع أن تكون هذه آخر ما تقوم الشركة بإعادة إحياؤه.

وفقًا للصحفي Jez Corden، تستعد Dead Rising للعودة قريبًا. على موقع التواصل الإجتماعي تويتر،غرد أحد اللاعبين بأن لعبة Dead Rising هي التي جذبته لمنصة Xbox،ورد عليه Jez مدعيًا أن إعادة تصور (Reboot) سلسلة الزومبي المحبوبة قيد العمل حاليًا في Capcom. على الرغم من أنه غير متأكد من الأجيال التي ستصدر عليها اللعبة، فقد يفترض المرء أنه سيكون إصدارًا متعدد الأجيال.

بالطبع، حتى هذا الوقت لم نسمع شيئًا ملموسًا من Capcom بصفة رسمية، من الأفضل أن نأخذ هذه التغريدة بحذر. كانت Dead Rising بالطبع واحدة من عناوين الشركة الأكثر شهرة ونجاحًا بينما كانت موجودة، خاصة مع أجزاءها المبكرة، لذلك ليس هناك شك في أنه سيكون هناك الكثير ممن سيرغبون في رؤيتها تعود. هل أنت منهم؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x