لعبة Assassin’s Creed Mirage ستعود بالسلسلة إلى جذورها

assassins-creed-mirage arabgamerz عرب جيمرز اساسنز كريد ميراج

مغامرة الأساسن “باسم” ستكون حافلة باللحظات المليئة بالحنين لماضي السلسلة، مع تقدمها إلى المستقبل في آن معًا وذلك ما يسعى مطورو Assassin’s Creed Mirage لعمله في اللعبة الجديدة، والتي ستعود إلى “الجذور” في نواحٍ عدة لا نستطيع الانتظار حتى نختبرها بأنفسنا.

أعلنت قناة Assassin’s Creed الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اصدار ثلاثة فيديوهات خاصة تلقي نظرة حصرية على “أسرار ومعلومات من عملية تطوير Assassin’s Creed Mirage” حصلنا على الفيديو الأول لها منذ ساعات قليلة تحت عنوان “عودة للجذور”، وهو كما قد تتوقع، يُناقش الفكر وراء تطوير Mirage بشكل أكثر شبهًا بالإصدارات الكلاسيكية من السلسلة عوضًا عن التوجه الجديد في إصداراتها الأخيرة.

في المقطع البالغ من الطول ستة دقائق تمت مشاركة نظرة حصرية من وراء الكواليس، حيث يناقش المطورون ما الذي جعل من السلسلة عالية الشعبية وكيف أن شخصية “باسم” قد استحق الحصول على لعبة منفردة خاصة به بعد ظهوره الأول في Valhalla.

ألقينا نظرة أيضًا على نظام الباركور المُحدث في Mirage، والذي سيجعل من باسم أسرع وأكثر سلاسة من سابقيه أمثال Eivor، كما أن القاتل العراقي الأصل سيقوم بتنفيذ عدة حركات انهاء جديدة على أعدائه بشكل يذكرنا بطرائق الاغتيال الشهيرة من الأجزاء السابقة.

وبالحديث عن الأجزاء السابقة، سيُسر اللاعبون لمعرفة بأن فلترًا لونيًا مُخصصًا سيأتي في خيارات اللعبة ليجعلها شبيهة جدًا بالأجزاء الأولى، مما يجلب شعور الحنين إلى مستوى مختلف تمامًا عن الألعاب القليلة السابقة.

ستصدر Assassin’s Creed Mirage في 12 اكتوبر القادم على الحاسب ومنصات الجيل الحالي والسابق.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

2 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x