الإعلان عن ريماستر لعبة Xbox 360 المميزة Shadows of the Damned!

Shadows of the damned remaster arabgamerz عرب جيمرز شادوز اوف ذا دامند

لربما يُعرف استديو Grasshopper Manufacturer بتطوير سلسلة No More Heroes اليابانية الشهيرة، إلا أنه أيضًا قدم لنا عدة ألعاب مميزة في جيل Xbox 360 و PS3 كانت أبرزها حتمًا Shadows of the Damned، وهي لعبة رعب وأكشن من منظور الشخص الثالث شارك بتلحينها الأسطورة Akira Yamaoka.

من إخراج Suda 51 وتلحين Yamaoka الشهير بعمله على سلسلة Silent Hill، قدمت Shadows of the Damned الخليط المثالي من الجنون والمرح بالاضافة للرعب والترقب والتصميم الصوتي الرائع الذي تقشعر له الأبدان، والآن يبدو بأننا على وشك بأن نعيش التجربة من جديد بشكل أفضل من أي وقت مضى.

تم الكشف عن ريماستر اللعبة دون أي سابق انذار، وقد سُر الآلاف من المعجبين عبر الانترنت بهذا الخبر خاصة بعد أن تمت ازالة اللعبة من منصتي Xbox 360 و Xbox One في 2020، مما يعني بأن الحصول على اللعبة وتجربتها اصبح أمر صعب، إلا أن هذا التحديث الجديد سيضمن اصدارها لجميع المنصات الحالية برسوميات مُحسنة واضافات جديدة لم يُعلن عنها بعد.

في نهاية العرض الهزلي والمشوق الذي ينقل البطل Garcia Hotspur لعالمنا الواقعي وبعد اغتياله لمدير المجتمع James R. Mountain، يظهر تلميح في نهاية الفيديو إلى مؤتمر خاص باستديو Grasshopper Manufacturer سيُقام في 14 يونيو، حيث من المرتقب مشاركة المزيد عن اللعبة بالاضافة للمشاريع القادمة.

يمكنك متابعة المؤتمر عبر قناة يوتيوب الرسمية هنا في السابعة صباحًا يوم 14 يونيو.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x