الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يتعاون مع PLG لإطلاق ستريم سكول الموسم 2

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يتعاون مع PRL لإطلاق ستريم سكول الموسم 2

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية رسميًا عن تعاون مع شركة Power League Gaming والمعروف اختصارًا باسم PLG، وذلك لمتابعة فعالية ستريم سكول التي لاقت شعبية كبيرة في الشرق الأوسط.

وصلتنا جميع التفاصيل عبر البيان الرسمي، إليكم المعلومات الكاملة:

بالتعاون مع برنامج ” سفراء الرياضات الإلكترونية ” التابع للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، أَصدَرَت باور ليج جيمينج، شركة الألعاب والرياضات الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الموسم الثاني من “ستريم سكول” من أجل رفع مستوى مجال صناعة محتوى الألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. 

ستتوفر السلسلة على قناة باور ليج جيمينج على اليوتيوب بشكل أسبوعي ابتداء من ٣١ مايو وقنوات التواصل الاجتماعي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية. حيث تَهدِفُ السلسلة إلى تزويد المشاهدين بالأدوات والتوجيهات اللازمة ليصبحوا صانعي محتوى ناجحين وتعزيز مهاراتهم. يُقدَّم برنامج “ستريم سكول” باللغة العربية ومناسب للأعمار من ثمانية سنوات فما فوق، ليشمل الزيادة الكبيرة في عدد مبدعي المُحتَوَى في المنطقة. وسوف يُعزَى هذا الارتفاع إلى الاتجاه المُتزايد الذي لُوحِظَ خلال جائحة كوفيد 19، مع زيادة نسبتها  ب30% في عدد مُقدِّمي البث المباشر الذين يَدخُلون مجال الالعاب الإلكتروني. سيقدم الموسم الثاني من “ستريم سكول” المؤثر السعودي دربحه، وهو أحد أشهر المؤثرين للبث المباشر والالعاب في المنطقة العربية، ويَتَمتَّع بمتابعة تزيد عن 4 ملايين مشترك.

وقد حَقَّقَت السلسلة الأولى من “ستريم سكول” لشركة باور ليج جيمينج مُشاهَدَات بلغت 1.34 مليون و 35.3 مليون انطباع، مع مستوى مشاركات مثير للإعجاب بلغ 16%، متجاوزًا مُعدَّل الصناعة القياسي البالغ 5%. وكان غالبية المشاهدين بنسبة 70% من المملكة العربية السعودية، في حين كان توزيع المشاهدة العامة 43% إناث و 57% ذكور. ويَشهَدُ عدد اللاعبات الإناث زيادة ملحوظة في المملكة العربية السعودية، حيث يبلغ الآن ما يَقرُبُ من 42% من إجمالي سكان اللاعبين و %18 من اللاعبات في مجال الرياضة الإلكترونية. هذه النسبة أعلى بشكل ملحوظ مقارنة بأسواق الألعاب الأخرى ذات المستويات المُماثِلة من الانتشار.

تَهدِفُ الألعاب والرياضات الإلكترونية لتعزيز المُساواة عبر الحدود العرقية والثقافية والجنسية. وتَلتَزِم شركة باور ليج جيمينج بتمثيل العالم العربي بشكل جيد في المُحتَوَى الإبداعي، وتزويد المنطقة بالمعرفة اللازمة لمُتابَعَة فرص العمل في هذا المجال بنشاط.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x