الحلم يضيع: Messi إلى Inter Miami الأمريكي رسميًا بعد رفض عرض برشلونة!

Lionel Messi inter miami انتقال ميسي الى ميامي عرب جيمرز

بعد أيام حافلة بالمفاوضات والأخذ والرد ما بين معسكري النادي الكاتالوني الأشهر FC Barcelona واللاعب الأرجنتيني الأفضل Lionel Messi، تم حسم الأمر برفض حاسم ورسمي من عائلة “البرغوث” ليتم التأكيد بشكل شبه نهائي على اختياره الذهاب للدوري الأمريكي عبر بوابة Inter Miami.

مع نهاية عقد Paris Saint-Germain ورحلة أعجوبة روزاريو في مدينة باريس الفرنسية في 30 من يونيو الحالي، وبعد أن تُوج بلقب الدوري الفرنسي Ligue 1 Uber Eats مع النادي، أعلن Messi عن عدم رغبته بتجديد العقد كاشفًا بأنه يبحث عن وجهة جديدة، وهو ما اجتذب عرضًا جنونيًا من نادي الهلال السعودي بقيمة تتجاوز $1 مليار دولار عن عامين اثنين.

بالرغم من ذلك العقد المُترف والذي كان ليضمن تربع Messi على قائمة أكثر اللاعبين دخلًا في التاريخ، إلا أن الحنين لموطنه السابق برشلونة قد كان أكثر قوة مع إظهار ناديه السابق FC Barcelona لرغبة قوية ومُلحة لإعادة التوقيع معه من جديد بعد مغادرته النادي الكاتالاني في 2021 على خلفية الصعوبات المالية، وهي ذاتها التي حالت دون اتمام الصفقة للمرة الثانية.

بالرغم من ارسال Barcelona للعرض المنتظر بعد موافقة الليغا الاسبانية، إلا أنه لم يتضمن الضمان للاعب بتسجيله حيث تنص خطة الجدوى الاقتصادية على بيع اللاعبين أولًا مما سيتوجب على Messi الانتظار لوقت غير محدد قد يصل إلى 2024، وهو أمر لم يرضى به البرغوث والذي خشي حدوث سيناريو 2021 من جديد.

حسب مصادر متعددة ورسمية، فقد حسم Messi قراره بالانتقال لنادي Inter Miami الأمريكي التابع لأسطورة كرة القدم David Beckham مُقابل صفقة ستتم بحلول 21 من يوليو يُتوقع قربها من مبلغ $50 مليون، وبالرغم من أن الرقم يكاد لا يُقارن بعرض نادي الهلال السعودي، إلا أنه وحسب المصادر فإن Lionel لا يسعى للمال وإنما يرغب برسم مخطط حياته كما يراه مناسبًا.

إذًا هي نهاية رحلة البرغوث رسميًا مع نادي Barcelona، فهل سيُعلق ميسي قميصه بعد هذين العامين في أميركا الشمالية؟ سننتظر رؤية الإعلان الرسمي بتوقيع اللاعب خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x