استعد لتوفير مساحة ضخمة من أجل تحميل فاينل فانتسي الجديدة!

فاينل فانتسي

بعد أيام من أول إعلان لإسلوب اللعب الخاص بلعبة فاينل فانتسي الجديدة التي تأتينا باسم Final Fantasy 7 Rebirth، أعلنت سكوير إينكس أن اللعبة بنسختها الفيزيائية ستحتوي على قرصين Blu-rayحيث صرح المخرج الإبداعي Tetsuya Nomura بأن اللعبة ستكون ضخمة، وستحتاج إلى 100 ساعة حتى يتمكن اللاعبون من إنهاء كل المحتوى خلال مقابلته مع Game Informer كما أكد مخرج اللعبة Naoki Hamaguchi أن حجم تثبيت العنوان على PS5  هو 150 جيجابايت.

تبلغ مساحة القرص الأول 100 جيجابايت، والثاني 50 جيجابايت، لكن لا يوجد تبديل للأقراص مثل اللعبة الأصلية. وبدلاً من ذلك، ستقوم بتثبيت اللعبة باستخدام كلا القرصين ولن تحتاج إلا إلى قرص واحد لتشغيل اللعبة. اختار الفريق قرصين للحفاظ على “رؤيتهم” للعنوان، والتي تهدف إلى “عالم ضخم ومفصل للغاية”.

فاينل فانتسي

وبما أن قرص Blu-ray واحد كان يعني تقليص المحتوى، فقد اختار المطور قرصين. حتى الآن بعد أن أصبحت معظم الألعاب الكبيرة تفوق الـ100 جيجا،لا يزال حجم اللعبة ضخمًا، حيث أن مقدار المحتوى الجانبي هو ضعف المهمة الرئيسية. ستكتشف مواقع ليست حتى جزءًا من القصة المركزية، على الرغم من غياب منطقة Wutai.

سيتم إصدار Final Fantasy 7 Rebirth في 29 فبراير 2024 على PS5، لتكون جزءًا مكملًا للعبة التي صدرت في 2020 تحت عنوان FF7 Remake والتي صدرت لاحقًا للحاسب الشخصي. يذكر أن Final Fantasy 16 قد صدرت الصيف الماضي، وأحبطتنا بتقديم عالم خالي من النشاطات وتصميم مهام تقليدي ممل.يمكنك قراءة مراجعتنا للعبة فاينل فانتسي 16 من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x