الكشف عن وحدات تخزين فاخرة مخصصة لأجهزة Xbox Series X|S

الكشف عن وحدات تخزين SSD فاخرة مخصصة لأجهزة Xbox Series XS

تم الإعلان رسميًا عن وحدات تخزين SSD فاخرة مخصصة رسميًا لأجهزة Xbox Series X|S الجيل الأحدث من عائلة المنصات الخضراء للألعاب.

وقد وصلتنا التفاصيل الرسمية الكاملة كما يلي:

أطلقت ويسترن ديجيتال بالتعاون مع علامة Xbox بطاقة WD_BLACK C50 الجديدة لتوسيع مساحة تخزين أجهزة Xbox وتوفير مجموعة أكثر تنوعاً لحلول تخزين هذه الأجهزة. وتأتي البطاقة الحديثة مع سعة تصل إلى 1 تيرابايت لتمنح اللاعبين مساحة أكبر كي يتمكنوا من الاحتفاظ بالمزيد من الألعاب الرائعة والجاهزة للعب. وتستفيد البطاقة من بنية Xbox Velocity التي تتيح تقديم الأداء المذهل الذي يتوقعه اللاعبون من أجهزة Xbox Series X | S.

صُممت بطاقة توسيع مساحة التخزين WD_BLACK C50 بشكل خاص لأجهزة Xbox كي توسّع مساحة وحدة التخزين الداخلية في أجهزةXbox Series X | S ولتمنح اللاعبين القدرة على الاحتفاظ بالمزيد من ألعابهم المفضلة والجاهزة للعب دون الحاجة إلى نقلها من وإلى الجهاز. ونظراً لتصميمها الذي يمتلك أسلوب WD_BLACK الجمالي، تأتي بطاقة C50 متناسقة تماماً مع منفذ توسيع مساحة التخزين في أجهزةXbox Series X | S كي يتمكن اللاعبون من وصلها وتشغيلها ببساطة دون الحاجة لفك الجهاز وتركيب البطاقة أو القلق بشأن عدم التوافق.

ولتمكين اللاعبين من الاستمتاع بنطاق خدمة ألعاب Xbox Game Pass Ultimate، سيحصل العملاء عند شراء بطاقة WD_BLACK C50 لأجهزة Xbox أيضاً على نسخة تجريبية لمدة شهر واحد من خدمة Game Pass Ultimate للألعاب الإلكترونية. وستتوفر البطاقة في الشرق الأوسط اعتباراً من شهر يوليو العام الجاري.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x