الكشف عن لعبة Harry Potter: Quidditch Champions الجماعية

Harry Potter Quidditch-Champions-Arabgamerz عرب جيمرز هاري بوتر كويديتش تشامبيونز

يبدو بأن علامة Harry Potter التجارية تحظى بوقت رائع هذه الأيام، فبعد النجاح الضخم للعبة Hogwarts Legacy بدايات هذا العام وسيطرتها على سوق المبيعات لأشهر عدة، وبعد أن علمنا بنية HBO تقديم مسلسل جديد مقتبس عن الكتب الشهيرة، يأتينا اليوم الكشف عن عنوان جديد في عالم السحر وبالتحديد لرياضة Quidditch الممتعة الشهيرة من الأفلام الأصلية.

يأتي الكشف عبر Warner Bros. Games حيث تم وصف Harry Potter: Quidditch Champions على أنها “لعبة جماعية تنافسية وسريعة” سيتم اتاحتها عبر الحاسب الشخصي والمنصات، ووفقًا للشركة فإن الدعم المخطط للعبة سيستمر على مدار عدة أعوام ليتم اضافة المحتوى الجديد بشكل مستمر.

تأتي لعبة Quidditch Champions من تطوير Unbroken Studios، وهو أحد الفرق المساعدة في تطوير لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League التي تم تأجيلها مؤخرًا حيث يمتلك عددًا من المطورين الكفؤين ذوي الخبرة في مجال ألعاب الفيديو.

المشروع الجديد سيكون “تجربة Quidditch متكاملة ومنفصلة” وسوف “يغمس اللاعبين برياضة Quidditch ونشاطات سحرية أخرى مع الأصدقاء في إطار جماعي وتنافسي” إلا أن اللعبة لن تكون جزءًا من عالم أفلام أو كتب Harry Potter وأحداثها.

لم يتم الكشف عن تاريخ محدد لإطلاق المشروع الجديد بعد، إلا أن WB Games قد بدأت بقبول طلبات التسجيل المبكر لاختبار اللعبة قبل اصدارها، لذا إن كنت مهتمًا تستطيع زيارة الرابط التالي للمزيد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x