انتهاء عملية تطوير Lords of the Fallen قبل شهرين من موعد الإطلاق

Lords of the Fallen

يُبدع استديو FromSoftware في صنع أفضل ألعاب السولز والآر بي جي في السنوات الأخيرة والشواهد عديدة في الفترة الماضية مثل Elden Ring وArmored Core 6، نجحت تلك الألعاب في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لأعمال فريق التطوير، تنتظر بشغف وتترقب كل لعبة على حِدة، ولا يختلف الوضع إطلاقًا مع لعبة Lords of the Fallen المُرتقبة.

بعد العديد من الاستعراضات لأسلوب اللعب، تم الإعلان بشكل رسمي مؤخرًا أن لعبة Lords of the Fallen قد أصبحت ذهبية. وهذا يعني أن اللعبة تم تطويرها بالكامل وجاهزة للإصدار الرسمي. على الرغم من أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به من أجل تفادي أي مشاكل في اللعبة يوم الإطلاق، فإن الوصول إلى هذا الإنجاز التطويري يقلل بشكل كبير من احتمالية التأخير في إصدارها.

أثارت لعبة Lords of the Fallen الجدل في مجتمع الألعاب، وذلك لسبب وجيه. يأتي إعلان المُطوّر عن ذهبية اللعبة قبل شهرين تقريبًا من تاريخ الإصدار المُحدد وهو 13 أكتوبر، وهو ما يُسلّط الضوء على ثقة فريق التطوير في عمله، مما قد يشير إلى تجربة مصقولة للغاية.

تشتهر عناوين السولز بطريقة لعبها الصعبة وتصميم المستويات المعقد وما إلى ذلك. في حين أن عناوين FromSoftware قد رسّخت معايير عالية خلال السنوات الماضية، فيُمكننا الثقة بأريحية بأن تلك اللعبة المُنتظرة يُمكنها تقديم تجربة يمكن أن تنافس كلاسيكيات الاستديو الشهيرة مثل Bloodburne.

ستأخذ اللعبة اللاعبين إلى عالم مظلم وغامض مليء بالأعداء الأقوياء والبيئات الساحرة. مثل غيرها من ألعاب السولز، فإنها بالتأكيد ستختبر مهارات اللاعبين وردود الفعل والتفكير الاستراتيجي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x