انفيديا تكشف عن بطاقة جديدة بسعر جذاب

انفيديا تكشف عن بطاقة جديدة وسعرها وموعد إطلاقها

رصدت وسائل الإعلام تصريحات رسمية من شركة انفيديا الشهيرة تم الكشف من خلالها عن بطاقة رسومية جديدة، وهي بطاقة GeForce RTX 4060 بقوة ذاكرة 8 جيجابايت.

تشير المعلومات الرسمية إلى أن البطاقة سوف تتوفر في 29 من شهر يونيو الجاري، وذلك بسعر 300 دولار، وهو بلا شك سعر تنافسي يهدف إلى جذب المزيد من المستخدمين الذين يبحثون عن بطاقة قوية بسعر معتدل.

البطاقة تبدو جذابة للغاية من حيث القيمة السعرية، فهي أرخص من بطاقة الجيل السابق GeForce RTX 3060 بما يعادل 30 دولار، وذلك على الرغم من تقديمها لأداء أفضل وقدرتها على تشغيل الألعاب الجديدة بدقة 1080p مع تفعيل تقنيات ذكاء اصطناعي لتحسين الأداء والرفع من معدلات الإطار، كما نرى في صورة الاختبارات والمقارنة مع بطاقة RTX 3060.

لقد كان من المتوقع أن تكشف الشركة عن بطاقتها الجديد في شهر يوليو القادم ولكنها قررت على ما يبدو أن تعجل من عملية إطلاق البطاقة والإعلان عنها، ربما أيضًا لمنح البطاقة وقت كافي في الأسواق قبل وصول شقيقتها الأضخم GeForce RTX 4060 Ti والتي ستتمتع بقوة 16 جيجابايت من الذاكرة وإمكانيات أفضل.

بكل الأحوال، المنافسة الآن تحتد أكثر من السابق بين انفيديا و AMD فقد بات من واجب تلك الأخيرة الآن أن تعود إلى الأسواق بقوة مع بطاقة جديدة من البطاقات الاقتصادية التي تستطيع هي الأخرى جذب الزبائن بأسعار مثيرة للاهتمام كهذه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x