بعد غياب 33 سنة! لعبة أتاري جديدة في الأسواق!

بعد غياب 33 سنة! لعبة أتاري جديدة في الأسواق!

كلمة أتاري لوحدها قادرة على العودة بالكثير من الناس إلى بحر من الذكريات الجميلة، ولكن الماضي يصافح الحاضر في خبر اليوم على ما يبدو!

بعد ابتعاد عن تطوير الألعاب لمدة بلغت 33 سنة بكاملها، أطلقت شركة أتاري اليوم لعبة جديدة تحت عنوان Mr. Run and Jump وهي لعبة قفز منصية ثنائية أبعاد ترافق مغامرة البطل الدؤوب الذي يحارب الشر ويجمع القوى السحرية المميزة.

تحفظ اللعبة في جوهر تصميمها على المظهر الكلاسيكي القديم لألعاب الشركة ولكن تصب فوقه حزمة من الألوان والمؤثرات المعاصرة كما نرى في الصورة أدناه، وتجدون في اللعبة 80 مرحلة وخمسة أنواع مختلفة من الأعداء مع نظام مميز لتسجيل أفضل الأداء والتفاخر به.

هذا وتتوفر اللعبة الجديدة لأجهزة Atari 2600 (أو Atari VCS) عبر كروت مثل التي كنا نستخدمها في الزمن القديم، لكن تأتي هذه المرة بتصميم أجمل وبسعر 60 دولار في 31 يوليو القادم.

من المثير للاهتمام أن اللعبة متوفرة الآن بالفعل للحواسب الشخصية والجيل الجديد من المنصات المنزلية Xbox Series X/S و PlayStation 5 ، وهي الأجهزة الأفضل للاستمتاع بكامل ميزات اللعبة، لأن نسخة أتاري من اللعبة قد تم تخفيفها بما يتناسب مع قدرة الجهاز القديم.

ليس من الواضح بعد سعر اللعبة على المنصات المعاصرة سابقة الذكر، ولكن يوجد حاليًا ديمو مجاني (نسخة تجريبية) لمن يريد تجربة اللعبة عبر متجر Steam للحواسب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x