تحديث جديد للعبة ببجي موبايل يصل مع طور لعب جديد والمزيد!

تحديث جديد للعبة ببجي موبايل يصل مع طور لعب جديد والمزيد!

أطلق مطور اللعبة الشهيرة ببجي موبايل تحديث جديد يحمل الرقم 2.5 للعبة مصحوبًا بإضافات جديدة من المحتوى احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة.

يُضيف تحديث 2.5 من لعبة ببجي موبايل التالي:

  • الكشف عن طور البناء الجديد، حيث سيتمكن اللاعبون من إنشاء المحتوى الخاص بهم داخل اللعبة.
  • مناطق وعناصر جديدة وأكثر ضمن الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لببجي موبايل.
  • تحديثات على طوريّ Payload و Metro Royale Mode.
  • محتوى جديد في الدورة الرابعة للموسم الحادي عشر والتذكرة الملكيّة للشهر 21.

كما وقد وصلتنا المزيد من التفاصيل عبر البيان العربي الرسمي كما يلي:

يسر ببجي موبايل اليوم الإعلان عن World of Wonder وهو طور البناء المجاني والذي يمنح اللاعبين احتمالاتٍ لا نهائية وطُرق لعب جديدة كليَّا في ببجي موبايل. ومع إطلاقه التجريبي في 16 مارس، سيتمكن اللاعبون على الفور من رؤية الاحتمالات التي يوفرها هذا الطور من خلال القفز إلى خرائط جديدة وأطوار جديدة كجزء من عالم World of Wonder المثير. وخلال المرحلة التجريبية من World of Wonder، سيحظى اللاعبون أيضًا بفرصة لإطلاق العنان لخيالهم عبر مزايا التعديل الجديد. ترقبوا مزيدًا من المعلومات عن ميزة التعديل في World of Wonder في المستقبل القريب.

كما سيرافق تحديث 2.5 في 18 مارس احتفالات ببجي موبايل بالذكرى السنوية الخامسة، ويشمل ذلك منطقة Imagiversary حيث سيتمكن اللاعبون من الاحتفال بعيد ميلاد لعبة الباتل الرويال المفضلة لديهم في منطقتيّ Imagination Plazas في Erangel والتنافس على الصندوق الكبير في المركز أو زيارة مناطق Imagination Districts الأصغر الموجودة حول Erangel و Livik لجمع مكافآت العتاد المميزة.

ببجي موبايل

كما ستتوفر أربعة عناصر جديدة لإضفاء طابع الاحتفال، بما يشمل غطاء Block Cover الملون الذي يحمي من نيران الأعداء أو يساعدك في عبور الجسر، و Supply Converter الذي يحول الإمدادات إلى عناصر من المواسم الماضية أو إلى عناصر جديدة كليًّا و Portable Trampoline التي تقذف اللاعبين في الهواء و Dual-Purpose Cannon وهو المدفع المخصص لضرب القذائف المدوية أو قذف اللاعبين أنفسهم في الهواء!

وعلاوةً على ذلك، يُحضر التحديث 2.5 تحديثات على طوريّ Payload و Metro Royale المتوفرين داخل اللعبة، لتحسين تجربة اللاعبين بما يشمل إضافة مركبات ثقيلة في Payload وعناصر تجميلية جديدة وميكانيكيات مكافأة جديدة في Metro Royale.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x