تحديث Dying Light 2 الجديد سيُغير من نمط اللعب خاصتها

Dying Light 2 new gameplay improve update arabgamerz عرب جيمرز داينغ لايت 2 تحديث نمط لعب

صدرت Dying Light 2: Stay Human العام الماضي لتحصل على استقبال إيجابي من المعجبين والنقاد، بالرغم من الرأي الشائع بأن نمط اللعب لم يكن بذات القدر من الامتاع كالجزء الأول وهو ما قد يتغير مع التحديث القادم، حيث سيكون واحدًا من أكبر تحديثات اللعبة حتى الآن.

التحديث الضخم الجديد والذي سيصل بتاريخ 20 أبريل يستهدف بعض أنظمة اللعب في Dying Light 2 بهدف جعل التجربة أفضل مما سبق، حيث سيتم إعادة العمل على بعض الأمور المتعلقة بنظام القتال بالإضافة إلى نظام “Gear Transmog” الجديد.

حسب تصريح Techland عبر المخرج Tymon Smektala، فالتحديث الكبير القادم للعبة سيقوم “بتحسينات ملحوظة” على نمط اللعب، ليجعله أكثر دموية وإمتاعًا للاعبين، كما وأنه سيوفر المزيد من الأدوات لصانعي التعديلات (Mods) لجعل عملهم أكثر سهولة وحرية بإضافة المحتوى الذي يريدونه للعبة.

“بالإضافة لمزايا اللعب الجديدة والتحسينات، لن يتوجب على اللاعبين القلق بعد الآن حيال اختيار المظاهر أو الأرقام مع نظام gear transmog الجديد خاصتنا” حسب ما كشف عنه Smektala، والذي كشف أيضًا بأن محتوى DLC قصصي إضافي على الطريق للعبة.

بالرغم من قلة المعلومات عن محتوى DLC الجديد إلا أن الفيديو أعلاه يستعرض بعض اللقطات الفنية الأولية لهذا الفصل الجديد من اللعبة، حيث من المرتقب بأن يأخذنا المحتوى الجديد إلى أماكن جديدة في عالم اللعبة بقصة مختلفة منفصلة عن القصة الأساسية.

سيصدر تحديث نمط اللعب لأجهزة الحاسب، PS4/PS5 و Xbox One/ Series X|S في 20 أبريل، بينما لا موعد محدد لمحتوى DLC القصصي بعد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x