تسريبات – لعبة Borderlands 4 والمزيد قيد التطوير حاليًا من المطور الشهير!

Borderlands 4

يبدو بأن لعبتي Borderlands 4 وTina’s Wonderlands 2 قيد التطوير حاليًا لدى المطور الشهير Gearbox Entertainment، وذلك نظرًا للنجاح الكبير للسلسلة وبعض التسريبات الأخيرة التي تؤكد ذلك.

حيث تم ذكر اللعبتين في الملف الشخصي للمخرج الفني والتقني Randel R. على LinkedIn، الذي كان المدير الفني في Gearbox بموجب عقد قصير الأجل بين مايو ويوليو في عام 2022، الذي قال بأنها تجربة جديدة وبداية لحقبة جديدة على ما يبدو، كما ذكر شيئًا بخصوص لعبةBrothers in Arms التي لا نعلم بَعد إن كانت قيد التطوير أم لا، وقد نوه إلى أنَّ جميع هذه الألعاب الثلاث ستستخدم محرك Unreal Engine 4.

وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سيتم الإعلان رسميًا عن أي من هذه المشاريع في وقت ما في المستقبل القريب، خاصة بعد مرور أكثر من أربع سنوات منذ ظهور آخر عنوان رئيسي لـ Borderlands، ترقبوا المزيد من التحديثات وسنطلعكم بكل جديد.

وقد استعرض الرئيس التنفيذي لمجموعة Embracer Group السويدية الضخمة Lars Wingefors سابقًا مخططات الاستديوهات العدة التابعة للمجموعة، حيث سيقوم كل من Crystal Dynamics و Eidos Montreal بإطلاق 5 ألعاب ضخمة قبل مارس 2028 بينما سيقدم Gearbox Entertainment (المسؤول عن Borderlands) 8 ألعاب ضخمة في المدة الزمنية ذاتها، مما يعني بأنَّ التسريبات الأخيرة قد تكون حقيقية بالفعل، لذا كل ما يسعنا فعله هو الانتظار حاليًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x