تسريب معلومات جديدة حول لعبة Black Panther القادمة من EA

Black Panther

يبدو أن لعبة Black Panther القادمة من EA ستكون لعبةً ذات عالمٍ مفتوح، وذلك استنادًا إلى قائمة الوظائف المطلوبة من قِبل استوديو التطوير مؤخرًا.

لم يتم التصريح أو نعرف أي شيء تقريبًا في الوقت الحالي عن لعبة Black Panther من شركتي EA و Cliffhanger Games، سوى أننا نعلم بوجودها في التطوير حاليًا وأن استوديو Cliffhanger Games الذي يعمل عليها هو فريق جديد بقيادة Kevin Stephens، رئيس الاستوديو السابق في Monolith Productions الذي يشتهر بلعبته Middle-earth: Shadow of Mordor، وأنه ليس له علاقة سابقة بمجموعة ألعاب Captain America و Black Panther.

____

اقرأ أيضًا: EA تعلن رسميًا بدء تطوير لعبة Black Panther بالتعاون مع Marvel.

____

ولكن يبدو أن قائمة الوظائف الأخيرة التي تحتاج لمصمم Sandbox رئيسي في Cliffhanger Games تشير إلى امتلاك اللعبة لعالم مفتوح بشكل شبه مؤكد، حيث سيكون المصمم الرئيسي مفيدًا في تصميم ونشر اللقاءات والأنظمة والأنشطة ضمن عالم اللعبة وأسلوب اللعب الديناميكي والمتطور المرتبط به، حسبما جاء في وصف الدور الوظيفي المطلوب.

كما أشار الشرح إلى أن مسؤوليات المرشحين الناجحين ستشمل الحاجة إلى تصميم وإنشاء نماذج أولية وتنفيذ أنظمة الذكاء الاصطناعي والمواجهات وآليات اللعب التي تساهم في بيئة عالم مفتوح غنية ومتنوعة، وأنهم سيعملون بشكل وثيق مع هندسة الذكاء الاصطناعي لخلق سلوكيات متطورة تعزز تجربة العالم المفتوح، وذلك من السكان وقاطني العالم إلى النظم البيئية للحياة البرية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x