تعرف على لعبة مصمم GTA السابق MindsEye والتي تبدو مذهلة حقًا!

mindseye new game gta designer arabgamerz عرب جيمرز لعبة جديدة مصمم جي تي ايه مايندز اي

في حال بدى الانتظار لمعرفة أي شيء رسمي عن GTA 6 طويلًا للغاية، فربما قد ترغب برؤية ما كان أحد مصممي السلسلة السابقين يفعله في ذات الوقت وذلك بعمله على تطوير لعبة جديدة تكاد تضاهي قوة GTA بنكهة فريدة من نوعها تأخذنا إلى المستقبل المستوحى من عوالم Cyberpunk للخيال العلمي.

تلك اللعبة تدعى MindsEye وهي أحدث ابداعات Leslie Benzies الذي غادر شركة Rockstar Games في 2016 ليؤسس الاستديو الخاص به والمدعو “Build a Rocket Boy”، حيث تُعد اللعبة الجديد أولى مشاريعه الجديدة والتي تطمح لكونها خليط ما بين ألعاب الخيال العلمي وعوالم GTA الواسعة والمميزة.

سيُساعدك بالقضاء على أعدائك تحسينات بيولوجية قد تم زرعها بشخصية بطل اللعبة، وستتيح لك قدرات خارقة للطبيعة ومميزة تجعل من نمط اللعب مُختلفًا عما يمكن مشاهدته في ألعاب واقعية مثل GTA وغيرها من العوالم الافتراضية المفتوحة.

ستصدر MindsEye كجزء من منصة “Everywhere” الجديدة، وهي عبارة عن لعبة تفاعلية فريدة من نوعها تسعى لكونها أشبه بعالم “Metaverse” يُشكل نقطة محورية توصلك بتجارب متعددة أنت ولاعبين آخرين عبر بوابات مختلفة، أو للشرح بشكل أفضل، فهي ردهة افتراضية تستطيع من خلالها تشغيل عدة ألعاب مختلفة.

بالرغم من عدم تحديد موعد اطلاق اللعبة الرسمي إلا أن منصة Everywhere قادمة للحاسب الشخصي في وقت ما من 2023، ونحن بانتظار رؤية مقدار نجاح هذه الفكرة الجديدة في عالم الألعاب!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x