الكشف عن تمثال واقعي لشخصية لوفي المحبوبة من انمي One Piece

الكشف عن تمثال واقعي لشخصية لوفي المحبوبة من انمي One Piece

شخصية “لوفي” من أشهر الشخصيات في عالم الانمي وهذا لوحده دليلاً على الشعبية الكبيرة لمسلسل One Piece المحبوب، واليوم أمامكم فرصة الحصول على نظرة “أكثر قربًا” على الشخصية الشهيرة.

حيث تم الكشف رسميًا عن تمثال عالي الدقة والواقعية تحت عنوان “The Monkey D. Luffy & Silvers Rayleigh Statue” يستعرض البطل الشهير وهو في حالة عفوية من الجوع والتعب بعد ما يبدو أنها جلسات تدريب طويلة ومتعبة تحتاج إلى وجبة من اللحم الطازج الذي يفضله “لوفي” دائمًا!

التفاصيل الحالية تؤكد أن التمثال متاح للطلب المسبق بسعر 433 دولار وإمكانية شراء مرة واحدة فقط لكل شخص، وهذا سعر باهظ لكن ربما مبرر بجودة التصميم العالية وحقيقة أن الزبون يحصل على تمثالين وليس فقط تمثال واحد، وفي هذه الحالة التمثال الثاني الذي نتحدث عنه هو لشخصية Silvers Rayleigh .

تصفحوا متجر Sideshow لمعلومات أكثر والمزيد من الصور حول هذا التمثال. تجدون أيضًا في المتجر نفسه عدة تماثيل أخرى لشخصية لوفي بتصاميم مختلفة ولشخصيات أخرى مثل Ace و Sabo وغيرهما، بالإضافة إلى شخصيات من انميات أخرى أيضًا.

لقد كانت آخر لعبة من ألعاب “ون بيس” هي لعبة العالم المفتوح One Piece Odyssey والتي قمنا بمراجعتها سابقًا وتحدثنا فيها عن التصميم الممتعة والرسومات الجميل لكن بعض المشاكل تقف بوجه اللعبة. اقرأوا المراجعة الكاملة للاطلاع على كامل التفاصيل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

1 Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
سراج
سراج
7 شهور

رائع

1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x