خدمة بلايستيشن PS Plus تقدم مفاجأة سارة لمُحبي Tekken!

Tekken 7

حققت سلسلة Tekken شهرة كبيرة بشكل واسع وخصوصًا بعد إطلاق اللعبة السابعة في 2015. بعد أكثر من 10 ملايين عملية بيع، ضمنت النجاحات التي حققتها اللعبة الأخيرة أن السلسلة يُمكنها أن تقف بقوة أمام عناوين أخرى في نفس الفئة مثل Street Fighter و Mortal Kombat.

لطالما اعتبرت السلسلة خيارًا رائعًا لمحبي ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد، لكن العديد من الكلاسيكيات القديمة غير متوفرة على المنصات الحديثة مثل PS4 و PS5.

في السابق، تمت إضافة Tekken 2 إلى اشتراك PS Plus Premium، ويشير تصنيف جديد إلى أن الاشتراك يستعد لإضافة Tekken 6 إلى مكتبة ألعاب الخدمة قريبًا.

كما لاحظ موقع Gematsu، تم تصنيف Tekken 6 للتو على PS4 و PS5 في تايوان. على الرغم من أن هذا يمكن اعتباره تلميحًا لإطلاق إصدار ريميك مُحتمل، إلا أن الناشرة Bandai Namco تصب كامل تركيزها حاليًا على Tekken 8، ومن غير المرجح أن يعمل الفريق على مشروع آخر بجانب هذا الإصدار.

من المحتمل أن يشير التصنيف إلى إضافة إصدار PSP من Tekken 6 إلى فئة Premium، والتي في الأساس تُقدّم ألعابًا كلاسيكية مجانًا للاعبين من منصات قديمة مثل PS1 و PS2 و PSP.

تم إصدار الجزء السادس لأجهزة PS3 و PSP، لذا فمن المحتمل أن يتم نقل الإصدار الأخير إلى المنصات الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، يشير التقييم إلى أنه سيتم إضافة لعبة Soulcalibur: Broken Destiny أيضًا إلى الاشتراك. تُعد هذه أيضًا فرصة رائعة لمستخدمي PlayStation الذين يتطلعون إلى إعادة تجربة هذه الكلاسيكيات ولكن على منصات حديثة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x