هل تفوقت Street Fighter على Mortal Kombat أخيرًا؟ الأرقام لا تكذب!

Street Fighter 6 stream record mortal kombat arabgamerz عرب جيمرز ستريت فايتر رقم قياسي مورتال كومبات

في حال كانت لديك أية شكوك تجاه الشهرة الواسعة لسلسلة Street Fighter، فقد أثبتت أحدث إصداراتها بأنها الآن أكبر من أي وقت مضى، وقد استطاعت تجاوز الألعاب المنافسة أمثال Mortal Kombat و Tekken وغيرها لتحطم بعض الأرقام الجديدة على الحاسب.

مع قدوم Street Fighter 6 لمنصة الحاسب عبر إحدى أكثر النسخ تميزًا في تاريخ السلسلة، فقد استطاعت السلسلة الآن بأن تحطم أرقامًا غير مسبوقة وبالأخص عبر منصة Steam الرقمية ليكون الإطلاق الجديد أحد أفضل إصدارات الألعاب لهذه السنة بشكل عام والأفضل من بين أي لعبة قتالية في التاريخ!

لا شك بأن الألعاب القتالية ليست ربما بشهرة الألعاب القصصية أو ألعاب إطلاق النار الجماعية عبر الحاسب، إلا أن أرقام Street Fighter 6 لمنصة Steam استطاعت التفوق على حاملة اللقب السابقة Mortal Kombat وذلك مع وصول عدد اللاعبين في آن معًا إلى 65,873 كأعلى تواجد لاعبين للعبة قتالية على الإطلاق، وذلك في أقل من 24 ساعة على إطلاقها رسميًا.

بالمقارنة مع Mortal Kombat 11 والتي وصلت إلى 35,147 عند اصدارها في 2019، فمن الواضح التفوق الهائل والذي بلغ ما يقارب الضعف ليثبت بأن السلسلة الشهيرة من شركة Capcom ما تزال اسمًا لا يُستهان به.

تشير التوقعات إلى أننا قد نحصل على أرقام أعلى مع شراء المزيد من اللاعبين لها في الأيام القليلة القادمة، لذا سيكون الأمر مثيرًا للاهتمام حقًا لرؤية كيفية استقبال مجتمع الحاسب الشخصي للعبة القتالية الممتازة، والتي قمنا بمراجعتها بشكل مُفصل لكم هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x