خدمة Ubisoft+ تقدم نسخة تجريبية مجانية احتفالًا بحدث Ubisoft Forward

Ubisoft+

مع بدء Summer Game Fest بعد لحظات واقتراب Ubisoft Forward أكثر من أي وقت مضى، سيتمكن اللاعبون من تجربة خدمة Ubisoft+ مجانًا احتفالًا بالحدث الكبير للناشر. تم إطلاق الخدمة بشكل رسمي في عام 2019 وهي تتيح للمشتركين الوصول إلى مكتبة يوبي سوفت الضخمة والمحترمة من الألعاب، من سلسلة ألعاب Far Cry إلى Assassin’s Creed والعديد من العناوين الكبيرة الأخرى.

بينما أقيم حدث Forward 2022 في سبتمبر، اقترب حدث يوبي سوفت السنوي لهذا العام مع Summer Game Fest. مع وجود Ubisoft مرة أخرى كجزء من ضجيج الألعاب الصيفية ، هناك الكثير من عشاق الألعاب المثيرة الذين يتوقون إلى الحصول على لمحة أخرى عن الحدث. ظهرت Assassin’s Creed Mirage بالفعل في فعالية PlayStation Showcase الشهر الماضي، وكشف عن تاريخ إصدارها في 12 أكتوبر وعن اختيار الفنان السوري إياد نصار لتأدية التمثيل الصوتي لشخصية باسم الرئيسية. رغم ذلك، باعتبارها اللعبة الكبيرة الوشيكة في Ubisoft، من المتوقع أن تظهر Mirage مرة أخرى على مسرح حدث Ubisoft، ربما مع استعراض مُطوّل لأسلوب اللعب.

التحديثات بخصوص لعبتي Avatar: Frontiers of Pandora و Star Wars سيتم الترحيب بها بالتأكيد باعتبارهما اثنتان من أكبر الألعاب القادمة للناشر بعيدًا عن Assassin’s Creed أو Far Cry أو Tom Clancy. على الرغم من ذلك، ستتاح لمحبي سلاسل ألعاب يوبي سوفت الأساسية فرصة كبيرة لتجربة بعضها في تجربة شيّقة. انتقلت يوبي سوفت إلى Twitter للإعلان عن إصدار تجريبي مجاني لخدمة الاشتراك Ubisoft+ للمساعدة في الاحتفال بالحدث الكبير في 12 يونيو. تستمر التجربة لمدة سبعة أيام وينتهي العرض في 21 يونيو.

تضم خدمة Ubisoft+ كل العناوين الرئيسية في سلسلة Assassin’s Creed، وتشكيلة ألعاب Far Cry بالكامل، وثلاثية Watch Dogs، بجانب أي لعبة يوبي سوفت أخرى يمكن للمرء أن يفكر فيها. تم التأكيد أيضًا على أن لعبة Assassin’s Creed Mirage القادمة ستُتاح في الخدمة منذ اليوم الأول كذلك وهو ما يُعد مكسب كبير بشكل عام لمشتركي الخدمة الدائمين، وبل ومُحفّز للاعبين الآخرين كذلك بالإشتراك في الخدمة والظفر بفرصة تجربة اللعبة المنتظرة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x