شابان من سوريا ومصر يطلقان مود احترافي ممتع للعبة Red Alert 3

Red Alert 3

الإبداع العربي يضع لمساته الخاصة على اللعبة الاستراتيجية الشهيرة Red Alert 3 وذلك في مود جديد للعبة تحت عنوان “East Wind – رياح شرقية” متوفر الآن للتحميل لكل من يمتلك اللعبة الأصلية، ولدينا جميع التفاصيل الهامة عن المود!

المود الجديد سابق الذكر يضيف عدة مؤثرات صوت جديدة متناسقة مع الجيوش العربية التي يأتي بها للعبة مثل مصر والعراق، ويتيح خرائط ليلية أيضًا وقريبًا في الإصدار الجديد من المود سيتم إضافة المزيد من الجيوش العربية مثل سوريا والعالمية مثل روسيا واليابان والصين، وإدخال تحسينات على المؤثرات البصرية مثل الأمطار وخرائط أكبر وتعريب كامل لقوائم اللعبة.

بدأت عملية تطوير المود منذ سنة تقريبًا بيد الشب السوري “روجني شدو” وزميله المصري محمد عبد الحميد الذي يلقب نفسه “هيرو”، وكلاهما يمتلكان خبرة كبيرة في صناعة المودات وتصميم الألعاب ويعلقان طموحًا كبيرًا على هذا المود الجديد ويأملان بتوسيعه وإيصال جودته لما ينافس المودات العالمية.

يقول شادو في تصريحه لموقعنا بخصوص مود Red Alert 3:

انا اسمي روجني شدو معروف باسم روج شغلتي تصميم اشكال وإنشاء أصوات للألعاب

حلمي انو اقدر ارجع اعطي حياة للألعاب استراتيجية القديمة

بتمنى هل مود ينال اعجاب و يكون من مودات اقدر فيها ننافس مودات اجنبية

يمكنكم التعرف أكثر على المود الجديد عبر مشاهدة الفيديو المرفق أعلاه، الذي يستعرض للاعبين نظرة عامة على المحتوى وأيضًا علاج لبعض المشاكل التقنية الشائعة التي قد تواجه اللاعبين عند تنصيب المود وتشغيله.

يمكنكم أيضًا مشاهدات لقطات ومجموعة صور الموجودة أدناه والتي شاركها المطور لاستعراض الجيوش الجديدة وبعض المؤثرات والخرائط الجديدة وغيره.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x