شركة عملاقة قررت عدم حضور مؤتمر Gamescom 2024 المنتظر

Gamescom 2024

لم يتم تحديد الجدول الزمني لعروض الألعاب الصيفية لهذا العام بعد، لكن أحد أكبر الأحداث الصيفية وهو مؤتمر Gamescom 2024 سيقام في الفترة من 21 إلى 25 أغسطس، لكن لسوء الحظ اعتذرت شركة عملاقة عن حضور الحدث وهي شركة Nintendo.

في تصريح لشركة Games Wirtschaft، قال متحدث باسم Nintendo في أوروبا:

” يعتبر Gamescom حدثًا رئيسيًا في تقويم وخارطة Nintendo، ومع ذلك وبعد دراسة متأنية قررنا عدم المشاركة في المؤتمر هذا العام، وبدلاً من ذلك يمكن للاعبين تجربة ألعاب Nintendo Switch في أحداث أخرى في جميع أنحاء ألمانيا”.

حضرت Nintendo مؤتمر Gamescom 2024 في العام الماضي، وقامت العديد من الشائعات باستعراض المواصفات التقنية لجهاز Nintendo Switch 2 القادم خلف أبواب مغلقة، وتضمنت نسخة محسنة من The Legend of Zelda: Breath of the Wild تعمل بدقة 4K/60 إطارًا في الثانية مع أوقات تحميل أسرع وعرض The Matrix Awakens من Epic Games.
على الرغم من الشائعات التي ترددت في البداية عن الإعلان عن المواصفات في شهر مارس الماضي، إلا أنه من المقرر أن يتم الكشف عنها الآن في شهر يونيو على الأرجح.

____

اقرأ أيضًا: هل تم الكشف عن Nintendo Switch 2 لوسائل الإعلام في Gamescom 2023.

____

علاوة على ذلك، يمكن إطلاق جهاز الكونسول الجديد لشركة نينتيندو في الربع الأول من عام 2025، ربما ليتزامن مع إطلاق Pokemon Legends: Z-A، وسيكون الوقت الشيء الوحيد الكفيل بالكشف عن كل ذلك.

ولكن بالنسبة لمؤتمر Gamescom لهذا العام، على عشاق نينتيندو أن لا يتأملوا الكشف عن جهاز سويتش 2 ولا يتوقعوا أي إعلان عنه، مع ذلك عليهم بترقب المزيد من التفاصيل حول الجهاز المُنتظر المُشاع عنه في الأشهر القليلة المقبلة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x