عرض Final Fantasy VII Rebirth يطرح سؤالًا قد يغير عالم الألعاب برمته!

Final Fantasy VII Rebirth summer game fest trailer arabgamerz عرب جيمرز فاينل فانتازي 7 ريبرث

سواءً كنت من معجبي Final Fantasy VII الجُدد أو القدامى، فلا شك بأن عرض Final Fantasy VII Rebirth الجديد سيجعلك تقفز من الحماسة لما يقدمه من مشاهد سينيمائية ممتازة لمناطق لم نكن نتخيل رؤيتها بهذه الدقة العالية، إلا أن أبرز ما أتى في عرض Summer Game Fest 2023 الجديد هو تلميح بسيط قد يغير جميع ما نعلمه عن هذه اللعبة وتراثها العريق.

بعد تشويقنا قبل ساعات من قبل مطوري اللعبة، حصلنا أخيرًا على نظرتنا الأولى على Final Fantasy VII Rebirth منذ الكشف عنها قبل عام، وما رأيناه قد كان يستحق الانتظار دون شك، حيث استعرض الفيديو الجديد نمط اللعب الخاص بالجزء الثاني من اعادة صنع القصة الكلاسيكية بالاضافة لبعض الحوارات والمشاهد السينيمائية، بالاضافة لعبارة وحيدة أشعلت مجتمع اللاعبين برمته.

يطرح Sephiroth نهاية العرض سؤالًا على بطلنا Cloud قائلًا “من هي حقًا؟”، ودون أن نتطرق لحرق القصة الأصلية، فربما تتعرض إحدى الشخصيات المحبوبة للخطر أو قد تم استبدالها بشبح غير حقيقي، وإن كانت نظريات المعجبين صحيحة، فنحن أمام تغيير جذري في قصة اعادة الصنع هذه. تغيير من شأنه بأن يقلب واحدًا من أكثر المقاطع تأثيرًا في تاريخ الألعاب رأسًا على عقب!

بكل الأحوال، أكدت Square Enix رسميًا بأن هذا الفصل من Final Fantasy VII سيأتي في بدايات 2024 وبشكل حصري لجهاز PS5، حيث ستقدم عالمًا مفتوحًا مذهلًا عبر قرصين اثنين مما يشير لمساحة اللعبة الضخمة هذه المرة، إلا أنها حتمًا لن تكون نهاية القصة فقد تم الكشف سابقًا بأن إعادة الصنع تتألف من ثلاثة فصول وسنكون بانتظار الفصل الثالث والأخير على أحر من الجمر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x