قدوم ثلاثة عملاء جدد إلى Valorant في 2023

valorant new agents arabgamerz عرب جيمرز فالورنت عملاء جدد

قامت Riot Games بمشاركة المزيد من التفاصيل عن المجموعة القادمة من العملاء الجدد للعبة إطلاق النار التنافسية VALORANT والذين سيأتون هذا العام، ويبدو بأنه سيكون عامًا مشوقًا لجميع المعجبين والذين يرغبون بالمزيد من الأبطال في حوزتهم.

أتت التفاصيل الجديدة عبر مُنتج الشخصيات John Goscicki والذي أعلن بأن الشخصيات الجديدة ستتألف من Initiator و Sentinel جديدان بالإضافة لشخصية ثالثة من نوع غير محدد بعد، والذي ربما يكون من نمط جديد مختلف تمامًا عن الشخصيات الأخرى كما تُشير الشائعات.

الشخصية التي ستُطلق أولًا هي العميل رقم 22 من نوع Initiator والذي سيجلب “طريقته الكهربائية الخاصة للتعامل مع المواقف والتحقق من الزوايا بشكل جديد” حسب وصف John، كما وتم مشاركة صورة أولية غامضة للشخصية القادمة تقوم باتصال هاتفي مع Brimstone.

أحدث الشخصيات المضافة إلى VALORANT كان العميل Harbor الهندي والذي صدر في 2022، أما ما رأيناه في 2023 حتى الآن فقد اقتصر على إطلاق الحلقة السادسة من المحتوى والتي قدمت خريطة جديدة للساحة التنافسية تدعى Lotus وإضافة نمط Swiftplay كنمط دائم داخل اللعبة يقدم للاعبين مباريات غير تصنيفية سريعة وبعملات نقدية أكثر لشراء الأسلحة الأغلى ثمنًا بشكل أسرع.

يستطيع المعجبون توقع قدوم العميل 22 في Act 2 من Episode 6 والذي سيأتي في وقت ما من مارس 2023، كما أن نمط Team Deathmatch جديد قيد التخطيط قادم لاحقًا هذا العام، لذا فلا شك بأننا أمام أوقات ممتعة حتمًا في 2023.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x