قد نرى استعراض لريميك Silent Hill 2 قريبًا جدًا – إشاعة

Silent Hill 2 Remake

ينتظر معجبو Silent Hill منذ أكتوبر من العام الماضي للحصول على مزيد من المعلومات حول Silent Hill 2 Remake ووجه James Sunderland الوسيم. استغرق Bloober Team وقته مع العنوان، ولكن من المحتمل أن يكون هذا هو الأفضل لصالح المجتمع، وخصوصًا مع الأخذ في الاعتبار عدد الألعاب التي ظهرت بها مشكلات في الأداء في الفترة الأخيرة.

ومع ذلك، يبدو أننا سنحصل قريبًا على مزيد من المعلومات حول الإصدار المُحسّن، وربما Silent Hill: Townfall و Silent Hill F و Silent Hill Ascension أيضًا. تأتي الأخبار الجديدة عبر Dusk Golem، الذي غالبًا ما يكون على علم بالمعلومات المتعلقة بألعاب Silent Hill وله رصيد لا بأس به من المصداقية. وفقًا له، قد نرى استعراضات رسمية لهذه الألعاب قريبًا جدًا، وربما حتى قبل حدث Summer Game Fest الذي سيُقام يوم 8 يونيو، يبدو أننا اقتربنا كثيرًا أليس كذلك؟

إلى جانب التأكيد على وجود استعراضات قادمة لإصدار ريميك Silent Hill 2 وعناوين جديدة أخرى في السلسلة، كشف Dusk Golem عن بعض التفاصيل الإضافية في جميع الألعاب الثلاث، قائلاً إن إصدار الريميك يحتوي على اتجاه فني رائع، وتبدو Townfall مثيرة للاهتمام، وAscension مذهلة رسوميًا بشكل بصري مُبهر، وهو أمر لا يثير الدهشة، بالنظر إلى نوع التجربة التي ستكون عليها. تحدث نفس المصدر أيضًا عن لعبة أخرى كانت مُرتقبة بشدة وهي The Short Message، قائلاً إنه غير متأكد مما إذا كان المشروع قد تم إلغاؤه أم لا.

الجدير بالذكر أن Silent Hill 2 Remake تُعد بلا شك واحدة من أكثر ألعاب الرعب المنتظرة التي سيتم إطلاقها في المستقبل، إنها قيد التطوير حاليًا بواسطة المطور البولندي Bloober Team. ترددت شائعات عديدة عن اللعبة خلال الفترة الماضية، وتوقيت إصدارها متروك لـ Konami. ومع ذلك، أوضح المطور البولندي لاحقًا أن اللعبة لم تكن جاهزة للإصدار ، وألقى باللوم على خطأ في الترجمة في سوء الفهم. نظرًا لأن العرض الترويجي يبدو أنه جاهز، فمن المحتمل أن يتم الكشف عن العديد من التفاصيل الأخرى خلال الأيام القليلة القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x