كاتب قصة Forspoken: القصة تغيرت كثيرًا عن فكرتي الأولية!

Forspoken

خلال حديث مع الصحفية Alanah Pearce أخبر الكاتب Gary Whitta المستمعين بأن قصة لعبة Forspoken التي رأت النور لا تشبه أبدًا ما كتبه هو في بداية المشروع. جاء هذا التصريح المثير للجدل خلال برنامج  Video Game Writing 101، حيث أكد Gary أنه كان قد كتب تصور أولي للقصة وأضاف : “لم أكتب سطر حوار واحد، ما حدث كان كالآتي: طرقت Square Enix أبوابي منذ 5 أو 6 سنوات ماضية وأخبروني بأنهم يمتلكون بذرة لفكرة يودون تطويرها، وسألوني إذا كنت مستعدًا لفعل ذلك؟ بناء العالم والميثولوجيا والقصة. أخذت الفكرة وعملت عليها، وعرضتها عليهم وأعجبتهم فسألوني ما إذا كنت مستعدًا للعمل في غرفة كتاب على تطوير الفكرة وبناءها؟”

تضمنت الغرفة مجموعة من الكتاب والمطوريين الذين حاولوا وضع الأساسات لكيفية عمل السحر والحركة والعالم. كما قال Whitta بأن اسم العالم الخاص باللعبة (Athia) هو فقط الفكرة التي بقت في المنتج النهائي من أفكاره. “بعد بضعه أشهر، جاء لي أحد الكتاب وأخبرني أنهم يريدون إعادة كتابة القصة لتكون ذلك…قصة حول شابة من عالمنا تعلق في عالم فانتزيا غريب وساحر..القصة التي خرجت للنور.”

Forespoken

“القصة التي كتبناها في البداية لم تكن كذلك على الإطلاق” أضاف Whitta موضحًا أنه لم يكن موجودًا ومتفرغًا للعمل على إعادة الكتابة، ولكن القصة المبدئية نُسِبت له في النهاية.”

يذكر أن Forspoken كانت قد صدرت على منصة البلايستيشن 5 و الحاسب في 24 يناير الماضي وحصلت على تقييمات متوسطة وطالت الانتقادات القصة والشخصيات الأساسية والعالم المفتوح الفارغ.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x