لا داعي للقلق: الكلب الذي يرافقك في Remnant 2 لن يموت!

Remnant 2 handler dog companion arabgamerz عرب جيمرز ريمنانت 2 مرافق كلب

غالبًا ما نجد أنفسنا نتعلق ببعض الشخصيات الرقمية عبر الشاشة حتى ولو لم تكن حقيقية، إلا أن تعلقنا بالحيوانات الأليفة الافتراضية يكاد يتجاوز المخلوقات البشرية لذا من المطمئن معرفة بأن الكلب المرافق في إصدار Remnant 2 سيبقى على قيد الحياة مهما تلقى من الضرر!

قامت قناة Remnant 2 الرسمية على موقع يوتيوب بالكشف سابقًا عن نوع شخصية Handler وهو أحد الأنواع التي تستطيع اختيارها في اللعبة، حيث يمتلك هذا الصنف من الشخصيات كلبًا مرافقًا له كجزء من أجزاء طريقة اللعب الخاصة به، والآن ومع عرض جديد أكثر تفصيلًا بتنا نعلم بأن ذلك الكلب لن يتلقى ضررًا مميتًا على الشاشة أثناء قتالك في الجحيم.

عوضًا عن ذلك، في حال تلقي الكلب للضرر الكبير سيقوم ببساطة بالاستلقاء على الأرض حتى يقوم اللاعب بإنعاشه مجددًا، وهو امر نحن سعيدين برؤيته خاصة بعد مشاهدتنا لكمية اللطافة الخاصة بهذا المرافق والذي ستستطيع تكوين علاقة وثيقة معه عبر عالم اللعبة المنتظرة.

عند قدومك من الجزء الأول Remnant: From the Ashes، فلا شك بأنك تعلم أن Remnant 2 لا تقدم وقتًا لطيفًا بالمرة، فهي سلسلة ألعاب صعبة شبيهة بألعاب Souls تقوم بمعاقبة اللاعب على أي خطأ يرتكبه، لذا فقد تساءل اللاعبون باستمرار حول نوعية العذاب الذي سيمر به هذا الحيوان الافتراضي.

بكل الأحوال، يستعرض الفيديو الجديد عدة جوانب من نمط اللعب مثل مداواة الكلب عبر التربيت عليه بالإضافة لكون شخصية Handler مميزة بخصائص مختلفة مثل سرعة تحرك أعلى وسرعة مداواة أفضل إلى جانب مهارات أخرى لزيادة الدفاع والهجوم والصحة.

يُمكنك لعب Remnant 2 عند صدورها هذا الصيف لأجهزة الحاسب و PS5 و Xbox Series X|S.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x