لعبة Hi-Fi Rush تخبئ تلميحات عن The Evil Within 3 ؟!

The Evil Within 3

لعبة The Evil Within 3 من المفترض أن تكون العنوان التالي من سلسلة الرعب التي قادها واحد من أبرز العالمين على سلسلة Resident Evil ولكن حتى الآن لم يقدر لها الظهور رسميًا.

ولكن يقال في تقرير إعلامي جديد أنه تم العثور على تلميح يتعلق باللعبة ويعتقد أنه مخبأ في اللعبة التي حازت شعبية كبيرة مؤخرًا وصدرت تحت عنوان Hi-Fi Rush .

حسب تقرير GamesRadar، تجدون في مهمة Track 11: The Needle Drop شاشة تستعرض الطابع الذي وصل إليه بطل اللعبة وهو الطابع 766، ومع أن ظهور الشاشة كان لفترة صغيرة للغاية إلا أن اللاعبين لاحظوا شيء آخر مثير للدهشة والاهتمام وهو تعليق صغير داخل شريط في الجانب السفلي من الشاشة.

The Evil Within 3

يقال في هذا التعليق: “تم الإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة رعب ونجاة شهيرة”. ليس هنالك ما يؤكد أن لعبة The Evil Within 3 هي المقصودة في هذا التلميح الصغير ولكن عند تحليل الأمور ببساطة لا يمكن تجاهل ذلك!

لماذا؟ مطور سلسلة الرعب سابقة الذكر ومطور Hi-Fi Rush هو نفسه استديو س، ومع أن المطورين قد يلمحون أحيانًا لألعاب شركات أخرى إلا أن الأمر في هذه الحالة يبدو منطقي وأقرب أكثر إلى مشاريع خاصة به.

أضف إلى ذلك أيضًا أن لعبة المطور السابقة Ghostwire: Tokyo كانت في البداية مشروع The Evil Within جديد ولكن تحولت إلى لعبة مستقلة بالكامل خلال المراحل الأولى من التطوير.

عمومًا، ليس هنالك في الوقت الحالي ما يؤكد الأخبار ولكن التلميحات تحوم حولنا حول مستقبل سلسلة الرعب الشهيرة!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x