يبدو بأن الرجل العنكبوت سيتحدث باللهجة المصرية في لعبة Spider-Man 2

Spider-Man 2

تتجه أنظار الجميع إلى حصرية Sony الأكبر لهذا العام، وهي لعبة سبايدر مان الجديدة Marvel’s Spider-Man 2 بعد أن تم الإعلان عن أسلوب اللعب الخاص بها في فيديو امتد لـ 12 دقيقة كاملين خلال حدث Playstation Showcase منذ أيام. العرض الممتد عبر ما يقارب الربع ساعة قد أدهشنا من جميع النواحي، من الرسوميات الرائعة والأداء الصوتي القوي جدًا إلى طرائق اللعب المختلفة وكيفية التبديل بين شخصيتي Spider-Man الأصلي و Miles Morales، حيث ستتيح لك اللعبة التبديل بينهم حسب الموقف والقصة (أثناء أداء المهام) وذلك للعمل بشكل ثنائي لإنجاز أهدافهم.

نحن نعلم ان لعبة Spider-Man 2 ستدعم اللغة العربية في النسخة المخصصة للشرق الاوسط عندما تصدر هذا العام في موعد لم يتم تحديده و لكن ما لم نعلمه حقًا في السابق بأن اللهجة المصرية هي التي ستكون مُعتمدة في اللعبة.

قناة بلايستيشن العربية على يوتيوب شاركت منذ أيام قليلة استعراض خاص للعبة تظهر فيه شخصية كرايفن الصياد الذي يظهر للمرة الأولى ويبحث عن تدٍ له، ويظهر جليًا في هذا المقطع دعمه للهجة المصرية كما تشاهدون أعلاه. لا توجد دبلجة صوتية في فيديو الاستعراض بالتأكيد لأننا ما زلنا في مرحلة مبكرة من الكشف عن تلك التفاصيل، ولكنها موجودة في الترجمة الخاصة بالفيديو عند تفعيلها، مما يُعد مؤشرًا شبه مؤكدًا على أن حصرية PS5 القادمة ستدعم اللهجة المصرية وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد الجزء الأول من اللعبة الذي تم إطلاقه في 2018.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3.2 6 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x