لن تصدق ما هي لعبة Haaland المفضلة – مهاجم Man City يكشف عن سره!

Manchester City Erling haaland favorite game minecraft arabgamerz عرب جيمرز لعبة هالاند المفضلة ماينكرافت

استطاع اللاعب النرويجي Erling Haaland اثبات نفسه بجدارة كواحد من أفضل لاعبي هذا العام مع فوزه بدوري Premier League الانجليزي ومساهمته الكبيرة بوصول فريقه لنهائي أبطال أوروبا UCL مُحققًا رقمًا قياسيًا بلغ 52 هدفًا في كافة المسابقات، إلا أنه خلف تلك الآلة المدمرة هناك شخص هادئ لن تحزر ما هي لعبته المفضلة دون أن يخبرك بذلك بنفسه.

على خلاف الرعب الذي يسببه لمدافعي خصومه حينما يرونه يقوم بالركض نحو المرمى، فقد تجد Haaland يقضي أوقات راحته أمام الشاشة المضيئة يمارس بعض ألعاب الفيديو، وبالأخص لعبته المفضلة والتي قام بذكرها في هذه المقابلة التي تلت مباراة Manchester City ضد West Ham United قبل أسابيع.

“سوف أذهب إلى المنزل لأقوم بلعب بعض الألعاب ومن ثم أنام” كانت كلمات المهاجم العالمي، وحينما قام المذيع بسؤاله عن لعبته المفضلة، اكتفى Haaland بالقول بأن الأمر “مُحرج للغاية” مما تسبب بتكهنات عدة عن لعبته المفضلة للأيام الماضية، حيث تنوعت التوقعات من FIFA إلى World of Warcraft وغيرها.

تلك التساؤلات انتهت حينما قام Haaland بنفسه بالإجابة على السؤال الذي يشغل بال الملايين، وذلك عن طريق ارفاقه لصورة من لعبة Minecraft في منشور له على Instagram. أجل… Minecraft. نحن مستغربون مثلكم حقًا!

المميز في الأمر بأن شخصية Erling ليست أية شخصية عادية في اللعبة، فالصورة تُظهر استعداداته مع اصدقائه لدخول بوابة End Portal وقتال Ender Dragon، وهو يرتدي درع Diamond كامل مما يعني بأنه أمضى وقتًا طويلًا جدًا في اللعبة، لذا من الآمن بأن نتوقع كونها لعبته المفضلة دون منازع.

من جهة أخرى وبالنظر لأقرب منافسي Haaland هذا الموسم، فقد سبق وقام Kylian Mbappe بالتصريح بأن لعبته المفضلة هي FIFA (بالطبع، فوجهه قد رافق أغلفتها السنوات الثلاثة الماضية!)

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x