مصير E3 معلق بين آمال وقرار موته الأكيد!

E3

كان E3 في يومٍ من الأيام أكبر وأشهر فعالية ينتظرها جميع محبو ألعاب الفيديو من صغيرهم وكبيرهم، إلا أن التغييرات الكبيرة التي تعرض لها العالم بأسره قد وضعت ثقلها على نشاط E3 ومنعت منظمة الترفيه ESA من إعادته إلى مجده القديم.

على الرغم من ذلك، رصد جمهور ResetEra اجتماع جديد لأعضاء كبيرة من مجلس السياحة في مدينة لوس أنجلوس وهم يناقشون مستقبل المؤتمر، ويشير الاجتماع إلى إلغاء المؤتمر في سنة 2024 والتي تليها 2025 واعتباره ملغي بالكامل بكل تأكيد.

أما منظمة ESA فهي تقف بكاملها عند الطرف المقابل، حيث تؤمن بإمكانية إعادة المؤتمر بأي شكل ولديها آمال كبيرة، ذلك بعد أ، صرح متحدث باسم المنظمة لموقع GamesIndustry.biz أنهم ما يزالون يناقشون مستقبل المؤتمر وإمكانية استضافته في العام القادم ولم يُتخَذ أي قرار نهائي بعد.

من الواضح إذًا أن مصير المؤتمر أو المعرض السنوي (سابقًا بكل تأكيد…) غير واضح حتى الآن، وأشبه بطفل معلق بين شِجار أهله.. ونتيجة الخلاف قد لا تكون جيدة بحق هذا الطفل المسكين.. إلا لو تم الاتفاق على حل يرضي الجميع مثل فعالية E3 رقمية

اعتدنا على غياب E3 من حياتنا كلاعبين أليس كذلك؟ ربما يجب بعضنا بـ”نعم” بكل بساطة إلا أن الكثير من اللاعبين مشتاقون لعودة فعالية تجمع كل إعلانات الألعاب الكبيرة في مكان واحد وتصنع ذكريات مميزة مثل التي اللحظات التي عشناها في السنوات الماضية مع هذا المعرض الكلاسيكي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x