مطالبات بإطلاق Helldivers 2 على منصات Xbox

Helldivers 2 Xbox

في الفترة الماضية أعلن رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت Phil Spencer بعد الكثير من الشائعات عن قدوم 4 من حصريات Xbox -لم يتم الكشف عن تلك الألعاب بعد- لمنصات PlayStation 5 و Nintendo Switch وذلك في خطوة لتوسيع القاعدة الجماهير في تلك الألعاب وحصد المزيد من الأرباح.

مع تغير استراتيجية مايكروسوفت -ولو قليلًا- في الألعاب الحصرية طالب عدد كبير من اللاعبين من خلال إطلاق عريضة إلكترونية سوني هي الأخرى بإطلاق إحدى حصرياتها لمنصة Xbox المنافسة وهي لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث واللعب التعاوني Helldivers 2 الصادرة مؤخرًا والتي حققت الكثير من النجاحات.

الغريب في الأمر أن لاعبي Xbox ليس هم منذ أطلقوا هذه العريضة للمطالبة بإطلاق حصرية سوني لمنصتهم، بل من فعل ذلك هم لاعبو PlayStation حيث يطالبون بإطلاق حصريتهم للمنصة المنافسة وهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذا، حيث يرون أن وصول لعبة مثل Helldivers 2 إلى Xbox سيضمن تعزيز إمكانية الوصول وزيادة عدد اللاعبين أكثر وتعزيز الوحدة في اللعبة والارتقاء بالتجربة الجماعية في جميع أنحاء العالم على جميع المنصات.

إصدار لعبة مثل Helldivers 2 ليس مستبعدًا خاصة وأنها لعبة تعتمد على اللعب الجماعي والتعاون بين اللاعبين في المقام الأول، وما يزيد من احتمالية حدوث هذا الأمر أن رئيس سوني Hiroki Totoki أشار في تصريح أخير إلى أن الألعاب التي حققت النجاح على PS5 و PC قد تصل إلى منصات أخرى، ربما يقصد بذلك منصات Xbox و Nintendo Switch.

حتى الآن لعبة Helldivers 2 متوفرة فقط على منصات PS5 و PC بسعر 40 دولار واقتربت من الوصول إلى نصف مليون لاعب على متجر Steam وما زال الرقم في ازدياد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x