مطور Elden Ring يؤكد أن هناك سر لم يكتشفه أحد حتى الآن!

Elden Ring

يقول مخرج لعبة الأكشن والمغامرة والعالم المفتوح الهائل Elden Ring “ميازاكي” بأن هناك سر آخر في لم يكتشفه أحد حتى الآن على حد علمه، حيث قال في مقابلةٍ أجريت معه مؤخرًا: “هناك عنصر صغير أشعر أنه لم يتم اكتشافه بعد من قِبل اللاعبين”

وأضاف أن اللعبة بحاجة للمزيد من التحقيق واللعب، وهو شيء يتطلع لرؤيته من الكثيرين بشكل شخصي، ويعتقد أن اكتشاف السر المخفي الصغير مسألة وقتٍ فقط، وأن اللاعبين سيعثرون في نهاية المطاف على الشيء المفقود المعني من قِبله.

يقدم عالم Elden Ring خارطةً هائلة وواسعة، تشمل على الكثير والكثير من المناطق والتحديات والأعداء المتنوعة، التي أمضى فيها معظم اللاعبين أكثر من 200 ساعة لعب لاستكشافها بالكامل، ناهيكم عن المناطق الكبيرة التي تقبع تحت الأرض، ومع ذلك هناك سرٌ مخفي من مخرج اللعبة لم يكتشفه أحدٌ بعد؟!

ما السر المخفي حسب رأيكم؟! نظرًا لإشارة مخرج اللعبة ميزاكي بنفسه لهذا السر يبدو بأنه هامٌ جداً على الرغم من أنه صغير حسب وصفه، لذا يبدو أن على عشاق اللعبة الانغماس في عالمها الآن لإيجاده ريثما يتم إصدار المحتوى الإضافي القادم The Shadow of the Erdtree للعبتهم المفضلة Elden Ring، الذي سيكون من أكبر المحتويات التي ستطلقها Fromsoftware على الإطلاق حسب وعودها، لكن سعرها سيكون حوالي 40$ وهو يقارب من سعر لعبة جديدة بالكامل!.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x