عرض لعب Alan Wake 2 يأخذنا في تجربة رعب نجاة فريدة من نوعها

Alan Wake 2 gameplay summer game fest arabgamerz عرب جيمرز الان ويك 2 نمط لعب

بعد ما مر من الزمن ما يقارب 13 عامًا منذ أن بدأنا رحلتنا مع الكاتب الأشهر في عالم ألعاب الفيديو Alan Wake، ها نحن أصبحنا على قرب من إطلاق التتمة المنتظرة بفارغ الصبر Alan Wake 2 والتي تم استعراض نمط لعبها المتوقع وذلك في Summer Game Fest 2023.

اللعبة الشهيرة ستكون “أول لعبة رعب نجاة” من استديوهات Remedy العريقة، حيث سيتم زيادة عنصر الرعب بشكل كبير عن الإصدار السابق من اللعبة وذلك في مغامرة جديدة أبطالها Alan Wake والقادمة الجديدة Saga، عميلة FBI التي تبحث في سر القاتل المتسلسل بقرية Bright Falls.

شارك المنتج Sam Lake بعض المعلومات قائلًا بأن القصة ستُقسم إلى قسمين وتترك الحرية للاعب للاستمرار في أي قسم يريد والانتقال للقسم الآخر متى ما يحب، حيث سيرى كشف اللغز من منظور Saga بشكل موجه لمعجبي السلسلة بالاضافة للقادمين الجدد، أو سيستكشف سبب اختفاء Wake وما حصل معه منذ اختفى في عالم الكوابيس.

أثناء قضاء Alan وقته في عالم الكوابيس، فإن Saga وزميلها يتجولون في العالم الحقيقي، وسيقدم لنا هذا الأمر خليطًا مميزًا من الرعب الغير منطقي والآخر المبني على الواقع، ونحن متشوقون جدًا لتجربة هذه المغامرة الجديدة القادمة قريبًا.

ستصدر Alan Wake 2 للحاسب الشخصي ومنصات الجيل الحالي في 17 أكتوبر حصريًا عبر المتاجر الرقمية، وقد قامت Remedy بتعليل ذلك الأمر هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x