أسلوب لعب Mortal Kombat 1 ليس لضعفاء القلوب – شاهده على مسؤوليتك!

Mortal Kombat 1 Gameplay summer game fest arabgamerz عرب جيمرز مورتال كومبات 1 نمط لعب

نصيحة أخوية: إن كنت من ضعفاء القلوب وممن لا يروق له مظهر الدماء والأحشاء المتقطعة عالية الواقعية والقرف، لربما قد لا ترغب بمشاهدة العرض التالي الذي انتظرناه طويلًا للعبة Mortal Kombat 1 الجديدة والذي أتانا خلال أحداث Summer Game Fest 2023.

قدم لنا كل من Geoff Keighly وبصحبته Ed Boon المخرج الابداعي للسلسلة العرض الأول المرتقب لنمط اللعب الخاص بإعادة تلاوة القصة الجديدة أو “Reboot”، حيث أكد Boon بأن السبب وراء تسمية Mortal Kombat 1 هو بدء عالم جديد بالكامل بعدما تلى نهاية Mortal Kombat 11 وما حدث مع Liu Kang.

سيعني ذلك عودة الشخصيات المحبوبة بشكل جديد كما لم نرهم من قبل، حيث ستختلف علاقاتهم فيما بعضهم (كحقيقة أن Scorpion و Sub-zero هما أخوة هنا)، كما أن نمط اللعب سيمتلك ميزة جديدة ألا وهي نظام Kameo Fighters يقدم لك مساعدة شخصيات أخرى أثناء اللعب حيث تستطيع اختيار مساعدك قبل بدء القتال.

بعض الوجوه التي رأيناها (قبل أن يتم نزع الجلد عنها في تلك المقتطفات الدموية) تتضمن Scorpion و Sub-zero و Liu Kang و Kitana و Mileena و Kenshi و Raiden، كما أن Johnny Cage سيتم لعب دوره من قبل الممثل الاسطوري Jean-Claude Van damme، والذي ذكر Ed Boon بأن فريق التطوير لطالما حاول ادخاله في العابهم فقد نشأت السلسلة بكاملها تيمنًا بأفلام الأكشن الخاصة به في التسعينيات.

سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات والشخصيات تباعًا حتى إطلاق اللعبة لأجهزة الحاسب و PS5 و Xbox Series X اضافة إلى Nintendo Switch وذلك في 18 أغسطس للعام الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x