11 ساعة من المقاطع السينيمائية والمزيد من تفاصيل Final Fantasy 16

final fantasy 16 gameplay details arabgamerz عرب جيمرز فاينل فانتازي

حصل معجبو سلسلة Final Fantasy الشهيرة على حصتهم من المعلومات الوافرة التي تخص لعبة Final Fantasy 16 القادمة، وذلك عبر ما شاركه فريق التطوير مؤخرًا بانتهائه من الجولة العالمية للتعريف باللعبة، حيث تضمنت تلك التفاصيل بعض الأمور التي تخص قصة اللعبة بالإضافة لنمط اللعب.

تم الإفصاح عن التفاصيل الجديدة بالتزامن مع كشف عدة جهات نشر عالمية عن تجربتها لنسخة مدتها ساعتان من اللعبة المنتظرة، ويكاد الجميع يجزم بأن تجربة Final Fantasy 16 جعلتهم متفائلين بكونها واحدة من أفضل الإصدارات الحديثة للسلسلة وبأنها العودة المرتقبة لها للواجهة.

حسب المُنتج الإبداعي Naoki Yoshida، فقد ركز الفريق على تلاوة قصة متكاملة من بدايتها لنهايتها، وللقيام بذلك على أكمل وجه تم تصوير 11 ساعة من المشاهد السينيمائية في اللعبة والتي تم تصميمها داخل محرك اللعبة ذاته مما يوفر تجربة سلسة بالانتقال من اللعب إلى مقاطع القصة دون انقطاع.

المميز في تلك المقاطع هي تقديمها لأشياء تستطيع فعلها داخل اللعبة بنفسك، فعلى عكس Final Fantasy 8 حينما ترى حركة مميزة يقوم بفعلها أحدهم دون أن تكون موجودة داخل اللعبة، أما في Final Fantasy 16 فكل ما يفعله البطل Clive داخل المشاهد السينيمائية قابل للتنفيذ داخل اللعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=lWp5wNYg9JA

بالانتقال لنمط اللعب، فقد تم الكشف بأنه ستتواجد خيارات خاصة بمساعدة اللاعبين ذوي الإعاقة أو من يرغب بتجربة سهلة وسلسة، حيث تتواجد عدة اكسسوارات داخل اللعبة تحمل شكل خواتم تُقدم قدرات معينة تساعد اللاعب بالقتال ليتمكن من اختبار التجربة القصصية بغض النظر عن قدراته.

هناك خمسة خواتم بالمجمل، وستتمكن من تزويد شخصيتك باثنان منها حيث تم الكشف عن خاتم “Ring of Timely Focus” الذي يقوم بإبطاء الزمن عند هجوم الأعداء لإتاحة الفرصة لك لتخطيط ما ترغب بفعله، وهناك خاتم “Ring of Timely Assistance” الذي يساعد اللاعب بتنفيذ تجميعات الحركات القتالية بشكل تلقائي.

يُذكر بأن Final Fantasy XVI (أو 16) قادمة بشكل حصري لمنصة PS5 في 22 يونيو المقبل، وفي وقت غير محدد للحاسب الشخصي.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x